الرئيسية / أخبار / FIFA يطلق صفحة جديدة لكرة القدم للسيدات على Facebook !!

FIFA يطلق صفحة جديدة لكرة القدم للسيدات على Facebook !!

FIFA يطلق صفحة جديدة لكرة القدم للسيدات على Facebook

طلق FIFA صفحة جديدة على موقع التواصل الإجتماعي Facebook مخصصة لكرة القدم للسيدات هي صفحة كأس العالم للسيدات FIFA على Facebook وهي متوفرة بست لغات، كما قام بتنشيط الحساب الرسمي في صفحة كأس العالم للسيدات FIFA على Twitter ، وذلك إستعدادا لأجندة مزدحمة بالبطولات خلال عامي 2014 و2015.
وستوفر صفحة Facebook وحساب Twitter أحدث المعلومات عن كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA وكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كندا 2014 FIFA وكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة كوستاريكا 2014 FIFA والبطولات الأخرى بالإضافة إلى تطور كرة القدم للسيدات داخل الملعب وخارجه.
وستشمل التغطية العمل الذي يضطلع به FIFA للترويج لكرة القدم للسيدات حول العالم بدءاً من حملة Live Your Goals ومهرجانات كرة القدم للفتيات وكرة القدم من أجل الصحة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.
ويعرض الموقع بعض الصور والفيديوهات لما وراء الستار حيث يبرز من بين الأهداف الرئيسية إشراك المجتمع وتوفير مزيد من الفرص لعشاق الساحرة المستديرة للتفاعل مع بعضهم البعض ومع FIFA من أي مكان بالعالم.
وتُكمّل هذه الصفحات أقسام كرة القدم للسيدات على موقع FIFA.com والتي تضم:
ar.fifa.com/canada2014
ar.fifa.com/canada2015
ar.fifa.com/u17womensworldcup
ar.fifa.com/lyg
ويأتي الإعلان عن الصفحة الجديدة يوم الجمعة في أعقاب إطلاق مجموعة من صفحات Facebook هذا العام والتي يبرز من بينها صفحتا FIFA وكأس العالم البرازيل 2014 FIFA.
ومع تواجد حساب fifacom@ الشهير وقناة FIFA على موقع Youtube بالإضافة إلى الإطلاق الوشيك لأول تطبيقات FIFA قبل مراسم القرعة النهائية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA والتي ستجرى في ديسمبر/كانون الأول، فإن FIFA يواصل زيادة حضوره عبر برامج إجتماعية مختلفة لخدمة جماهير كرة القدم.

إنتظروا الجديـد، فقط على موقـع : فريج دبي.

 

عن يوسف جبران

شاهد أيضاً

الأرجنتين تفوز على نيجريا و تتأهل الى الدور الثاني

ثاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقاءه لفوز معنوي قد يعجلهم يتأهل على رأس المجموعة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.