الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / نيمار وعلى إقاعات السامبا تتأهل البرازيل لدور الثاني

نيمار وعلى إقاعات السامبا تتأهل البرازيل لدور الثاني

في ظل المستوى الذي ظهر به المنتخب البرازيل في الدور الثاني بعد التعادل اما نظيره المكسيكي دخل رفقاء تياجو سيلفا لجمع النقاط الثلاث في ظل استغلال اختلاط اوراق المنتخب الكميروني الذي تغيب اغلب لعبيه.

و بدأت المبارة بهجمات من طرف البرازليين بدون اي تراجع و الحفاظ على الكرة وسط الميدان حيث سجل اللاعب نيمار اولى الأهداف في الدقيقة 17′ من نجمه و الهداف الحاي نيمار دا سيلفا بعد ان استقب تميري في عمق الدفاعم من زميله جوستافو،

و بعد مرور نصف الوقت من الشوط الأول و تخوف الأسود الكاميرونة سدد اللاعب هالك كرة جابنت العارضة. و في انتظار تعزيز التنيجة توغل اللاعب الكميروني ماتيب و سجل اولى الأهداف لفريقه في المونديال بعد الدقيقة 26′.

و لم ينتظر المنتخب البرازيلي الكثير حتى يسجل ثاني الأهداف و من نفس اللاعب نيمار بعد كرة اخترق بها الدفاع و صوبها في الجناب الأيمن لحارس إيتانجي لم يستطيع الوصول اليها.

راقصو السامبا دخل الشوط الثاني بنفس العقلية من اجل الزيادة في غلة الأهدف لتحسم متصدر المجموعة و هذا ما جسده فريد برأسية بعد عرضة متقنة من دافيد لويز الذي كسر التسلل و رفع الكرة لتسجيل ثالثالأهداف.

سكولاري وبعد الإطمئنان على نتيجة المبارة قام بأول تبديل له بإقحام لاعب الوسط فرناندينيو مكان باولينيو و اخرج المهاجم هالك و اغلا ق الوسط براميريز.

البديل فرناندينيو و بعدل جمل من الكرات المتبادلة بينه وبين اوسكار استطاع ان يسدد كرة طويلة بأصابعه سكنت في الشباك في الدقيقة 84 ‘ لتنتهي المبارة على هذه النتيجة و تتأه البرازيل على ٍاس المجموعة و المكسيك ثانية

10440974_309629335863091_1072811061537167906_n

عن حمده علي

شاهد أيضاً

بالصور فنان بريطاني يعيد تشكيل اغرب لقطات مونديال 2014

لم يمر يوم من خلال الحفل الكوري العالمي مونديال 2014 المقيم بألاراض البرازيلة الا ووقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.