الرئيسية / أخبار / محمد بن زايد يأمر بتوزيع 2000 مسكن على المواطنين

محمد بن زايد يأمر بتوزيع 2000 مسكن على المواطنين


أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالبدء فوراً في توزيع 1000 مسكن حكومي من المرحلة الأولى لمشروع مدينة الفلاح الس

كنية في أبوظبي، على المستفيدين المعتمدة أسماؤهم في الدفعة الأولى، حسب قوائم لجنة تخصيص الأراضي والمساكن، والعمل على سرعة إعداد قوائم المستحقين لـ1000 مسكن للدفعة الثانية وتوزيعها.

جاء ذلك خلال تفقد سموه، مساء أمس، مشروع مدينة الفلاح السكنية، الذي تم تخصيصه للأسر الإماراتية، كمدينة سكنية متكاملة، تتناسب مع احتياجات ونمط حياة الأسر الإماراتية. ويضم المجمع 4857 فيلا، مختلفة الحجم والتصميم، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات المستحقة.

واطلع سموه ـ خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية ـ على المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، اللتين تضمان 2000 مسكن.

كما اطلع سموه على خطط استكمال بقية المراحل، ووجه سموه بسرعة إنجازها، وفق أعلى المواصفات والمعايير المتبعة في هذا المجال.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن قيادة الإمارات تمتلك رؤية حضارية للتنمية، عمادها ومحورها الاهتمام غير المحدود بالإنسان الإماراتي، وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى معيشته على المستويات كافة.

وأضاف سموه أن الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ماضية في الارتقاء بالإنسان الإماراتي، والتعرف إلى احتياجاته، والاستجابة لتطلعاته، باعتباره أثمن الثروات، إيماناً من القيادة الحكيمة بقدرته على صنع التقدم، ورسم المستقبل الأفضل لهذا الوطن، مؤكداً سموه حرص صاحب السمو رئيس الدولة على الاستمرار في توفير مقومات الحياة الكريمة كافة، لأبنائه المواطنين، وضمان مقومات أمنهم الاجتماعي، والاقتصادي، من خلال تأمين المسكن الملائم، الذي يتناسب مع بيئة وحياة الأسرة الإماراتية، ومن هذا المنطلق، نرى جملة من المشروعات الإسكانية العملاقة في شتى أنحاء البلاد، ومنها هذا المشروع المتكامل.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

أذن حكومية عملاقة للإصغاء لشكاوى المواطنين

بالفيديو: أذن حكومية عملاقة للإصغاء لشكاوى المواطنين

طريقة مبتكرة تفتق عنها ذهن أحد موظفي حكومة كوريا الجنوبية لتطبيق سياسة القرب من المواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.