الرئيسية / أخبار / عاجل .. استبعاد 10مرشحين للرئاسة بينهم الشاطر وسليمان وأبو إسماعيل ومرتضى ونور

عاجل .. استبعاد 10مرشحين للرئاسة بينهم الشاطر وسليمان وأبو إسماعيل ومرتضى ونور

عاجل .. استبعاد 10مرشحين للرئاسة بينهم الشاطر وسليمان وأبو إسماعيل ومرتضى ونور

قالت مصادر قضائية للبديل أن لجنة الانتخابات الرئاسية استبعدت 10 أسماء من أصل 23 مرشحا وأشارت المصادر إلى إن المستبعدين بينهم عمر سليمان وحازم صلاح أبو إسماعيل وأيمن نور وخيرت الشاطر ومرتضى منصور .
من ناحية أخرى غادر 3 قضاة مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بعد اجتماع دام عدة ساعات لحسم قضية الاستبعادات .. وكان أول من غادر مقر اللجنة عبد المعز إبراهيم ثم تبعه عضوان آخران باللجنة فيما لا يزال المستشار بجاتو موجودا بمقر اللجنة حتى الآن . كانت البديل قد انفردت بأنباء استبعاد كل من الشاطر وسليمان وأبو إسماعيل قبل ساعات .
كانت لجنة الانتخابات الرئاسية قد أنهت اجتماعها اليوم منذ قليل في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت وسط تزاحم من أنصار عدد من المرشحين انتظارا لإعلان نتيجة الاستبعادات. ورفضت مصادر من داخل اللجنة الإدلاء بأية تفاصيل حول ما يحدث .

فيما أعلنت قناة الحياة منذ قليل أن اللجنة ستعلن القائمة الأولية للمرشحين اليوم وأشارت القناة إلى إن اللجنة وصلتها أوراق من الخارجية الأمريكية تؤكد حصول والدة أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية .

وكانت مشادات بين العشرات من أنصار أبو إسماعيل و عمر سليمان قد جرت أمام اللجنة منذ قليل فيما تواردت أنباء عن احتمال استبعاد مرشحي الطرفين .

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

اختفالات راس السنة 2018 والألعاب النارية في برج العرب

احتفل بالسنة الجديدة 2018 والألعاب النارية في برج العرب مع عشاء اماراتي فاخر

احتفل بالسنة الجديدة 2018 والألعاب النارية في برج العرب مع عشاء فاخر من مطعم الجالبوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.