الرئيسية / أخبار / صورة الهاكر السعودي المتوفى “قاهر اليهود”

صورة الهاكر السعودي المتوفى “قاهر اليهود”

 صورة الهاكر السعودي المتوفى “قاهر اليهود”

تداولت المواقع الإلكترونية وأجهزة الجوال الذكية خلال اليومين الماضيين وعلى نطاق واسع صورة الهكرالسعودي راشد بن مبارك السبيعي الملقب “بقاهراليهود” الذي توفي الشهر الماضي أثر تعرضه لأزمة ربو حادة.

وأحدث” الهكر” قبل وفاتة صداعا مزمنا في رؤوس اليهود حيث تمكن من تعطيل أكثر من 70 موقع عالمي مابين يهودي وإباحي كما أفسد على اليهود إقتصادهم في البورصة وطيرانهم واخترق موقع الرسام الدانماركي الذي اساء للنبي محمد صل الله عليه وسلم بالإضافة لتهكيره موقع اقوى هكرز أمريكي.

وكرس “الهكر” رحمه الله جهودة للدفاع عن الاسلام والذود عن عرض الرسول الكريم ودفعه ورعه وتقاه لرفض مبلغ 50 ألف دولار شهريا أي ما يقارب 170 الف ريال سعودي قدمته له شركة يهودية مقابل العمل معها في تطوير انظمة الحماية.

وتوفي “الهكر” بعد يومين من تثبيته على وظيفه حكومية في الرياض وكان أعزبا ويبلغ من العمر(٢٨)عاما حيث كان ينتظر الصلاة في المسجد إلا أنه تعرض لأزمة ربوا مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى ولاكنه توفي هناك .

يشار إلى إن “الهكر” حاصل على درجة الباكالوريوس في اللغة العربية ويجيد إستخدامات الحاسب والبرمجة بمهارة عالية.
وبحسب ماذكرتة وسائل إعلامية فإن الصحف الإسرائيلية إحتفلت بوفاة”قاهر اليهود” وتصدرت صفحاتها الأولى مانشيتات عريضة تتحدث عن وفاتة في سن مبكر.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

اختفالات راس السنة 2018 والألعاب النارية في برج العرب

احتفل بالسنة الجديدة 2018 والألعاب النارية في برج العرب مع عشاء اماراتي فاخر

احتفل بالسنة الجديدة 2018 والألعاب النارية في برج العرب مع عشاء فاخر من مطعم الجالبوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.