الرئيسية / أخبار / شاهد ضرب مراسل التلفزيون السوري بالنعل على الهوا

شاهد ضرب مراسل التلفزيون السوري بالنعل على الهوا

شاهد ضرب مراسل التلفزيون السوري بالنعل على الهوا

تفاجأ الإعلامي السوري شادي حلوة خلال جولة ميدانية بمدينة حلب في بث حي للتلفزيون السوري بأحد مواطنيه ينقض عليه موجهاً له ضربة قوية وهو يصرخ “الإعلام السوري كاذب”.

وحاول مذيع البرنامج بالاستوديو تدارك الموقف، مؤكداً أن هذه اللقطة السريعة إن دلت فإنما تدل على ما تتمتع به سوريا من ديمقراطية حقيقية يطالب بها الكثير من داخل البلد ومن خارجه.

الجدير بالذكر أن الإعلام السوري الرسمي يواجه الكثير من الاتهامات بالانقياد التام للتوجه الحكومي وتجاهله المذابح الحاصلة لمواطنيه بالأراضي السورية.

و يعاني الشعب السوري من تلفيق و كذب هذه القناة عقود طويلة مضت كما هو الحال في القنوات الاخرى مثل قناة العالم و غيرها من القنوات التي لا تزال تكذب على السذج من اتباعها..

وكان المجلس الوزاري للجامعة العربية قد طلب من شركتي الاقمار الصناعية العربيتين عربسات ونايلسات وقف بث القنوات الفضائية السورية.

وقال وزير الخارجية الكويتي رئيس المجلس الشيخ صباح الخالد الصباح في مؤتمر صحافي في الدوحة ان القرار الذي اتخذه المجلس يتضمن الطلب من ادارة القمر العربي عربسات والشركة المصرية “اتخاذ ما يلزم من وقف بث القنوات الفضائية السورية وغير الرسمية”

عن بو زايد

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.