الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / جودين يقود الأوروغواي لدور الثاني على حساب ايطاليا

جودين يقود الأوروغواي لدور الثاني على حساب ايطاليا

قاد المدافع المخضرم صاحب الرأس الذهبية منتخب اوروغواي الى الدور الثاني بعد رأسية في شابك بوفون حسم بها النقاط الثالث لصالحه و تأهل ثانيا بعد كوستريكا.

و دخل ابناء برانديلي في الحفاظ على الكرة وسط المديان و الإعتماد على موزع الكرات بيرلو لكن كان الغائب الحاظر بدون جدوى مما خلق فرص سنيحة للأروغواي من جانب كافاني الذي لم يفلح في ترجمة الكرات الى فرص حقيقة. الهجوم الإيطالي الذي اعتمد على بالوتيلي كان خارج المبارة و من تسديدات خارج منطقة العمليات حاول تهديد مرمى الأوروغواي. و جأت اخطر فرص الشوط الأول بعد تسديدة مخالفة من بيرلو وقف لها موسليرا بشكل الصحيح و اخرجها الى الركنية.

و في بداية الشوط الثاني اظهر المدربين خبرتهم في تغييرات تكتيكة و سحب براندلي المهاجم بالوتيلي و زج بلاعب الوسط بارلو خوفا من البطاقة الصقراء الثانية. و جاء منعرج المبارة بعد تحصل كلاوديو ماركيزيو على بطاقة حمراء نتيجة تهوره الخشن.

حيث استغل زملاء سورايز هذه اهزة في خطوط ايطاليا و خلقت فرص ابرزها هجمة سواريز في الدقيقة 76′ بعد الخروج امام الحارس و سدد الكرة و تألق فيها بوفون اخرج بها الكرة لركنية.

و من هذه المحاولات و الضغط على الدفاع الإيطالي استطاع المدافع ديجو جودين من احراز هدف التقدم من ركنية وزعها البديل جاستون راميريز. لنتتهي المبارة على هذه النتيجة و تتأهل الاورغواي ثانية بعد كوستريكا.

428385_heroa

عن حمده علي

شاهد أيضاً

المانيا في الدور النصف النهائي بهدف هاملس

قاد المهاجم الألماني ماتسهاملس الماكينات الى الدور النصف النهائي عقب التغلب على فرنسا في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.