الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / بقيادة الدفاع البرازيل في النصف النهائي على حساب كولومبيا

بقيادة الدفاع البرازيل في النصف النهائي على حساب كولومبيا

استطاع المنتخب البرازيلي في تخطي عقبة كولومبيا و ضرب موعد مع الألمان في النصف النهائي من كأس العالم 2014 بأرض البرازيل. منتخب السمابا و بقيادة مدافعه تياجو سيلفا ودافيد لويز استطاع تسجيل الثانئية في مرمى كولمبيا.

المبارة و بقيادة الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربلو بداءت البرازيل بخطة الهجوم و استغلال الجمهور و عامل الأرض و في ظل تراجع الخصم و الإحتفاظ بالكرة استطاع تياجو سيلفا من خطف هده الأسبقية لفريقه بعد الدقيقة 7′ و من ركلة ركنية نفذها نيمار لم يحسن استخرجها الدفاع الكولمبي. ابناء بيكرمان حالوا الرجوع في المبارة لكن سيزار كان في الموعد و وقوف الدفاع الصلب في وجه المتألق خاميس رودريغز. لينتي اولى الأشوطا على تقدم البرازيل.

المرحلة الثانية دخلت كولومبيا محاولة لعب ورقة الهجوم لكن البرازيل كانت السباقة في تعزيز النتيجة من ركلة حرة نفذها دافيد لويز خارج منطقة العمليات و يسجل هدف رسم به لوحة قمة لم يحسن التصرف معها الحارس الكولمبي.

و لم تمر سوى 10 دقائق عن هدف لويز هاجمت كولمبيا و لعب الكل في الكل ليصفر حمك المبارة ركلة جزاء ارتكبها الحارس سيزار و نفذها المهاجم خاميس رودريجز محرز الهدف السادس له و الأول لفريقه ضد البرازيل و بهذه النتيجة يتأهل رفقاء الغائب نيمار لمواجهة المانيا.

369923_Brazil- David-Luiz

عن حمده علي

شاهد أيضاً

بالصور فنان بريطاني يعيد تشكيل اغرب لقطات مونديال 2014

لم يمر يوم من خلال الحفل الكوري العالمي مونديال 2014 المقيم بألاراض البرازيلة الا ووقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *