الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / الأرجنتين تفوز على نيجريا و تتأهل الى الدور الثاني

الأرجنتين تفوز على نيجريا و تتأهل الى الدور الثاني

ثاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقاءه لفوز معنوي قد يعجلهم يتأهل على رأس المجموعة مع نيجيريا التي خسرت امامها ي 3 – 2 . نجيريا التي استفاذت من فوز البوسنة و الهرسك على ايرن لتهدي رفقاء اوبي ميكل احتلال المرتبة الثانية.

و بدأت المبارة بين الأرجنتين و نجيريا بدون مقدمات حيث سجل اولى الأهداف ليونيل ميسي في الدقيقة 2′ بعد هجمة مرتدة و من تصويية سددها دي ماريا ارتدت من العارضة قذفها مسيي في الشباك مسجلا اولى الأهداف. الرد نيجيري و من اولى فرصه احرز هدف التعادل عن طريق احمد موسى بعد توغل في منطقة الجزاء رمى الكرة دائرية لم يسطتيع الحارس روميرو الوصول اليها. و بعد الهدف تراجع الفريقين و بدأت الكرة تدور في محور الملعب و الإعتماد على سرعة دي ماريا في الأطراف و تمرير كرات في عمق الدفاع لهجواين بدون فرص تذكر. و من تدسيدة حرة على مشارف منطقة العمليات سجل ليونيل ميسي ثاني الأهداف له في المبارة و الرابع له في المونديال مرحاز التقدم في نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني دخلت النسور الخضراء ضاغطة محاولة تعديل النتيجة حيث حققت مرادها في الدقيقة 49′ احرز أحمد موسى هده التعادل بعد تمريرة متنقة في وسط الدفاع وجد نفسه امام الحارس.

رد التانجو الأرجنتين لم يتأخر و من ركنية احرز منها روخو ثالث الأهداف بركبته بعد وجود مساحات في الدفاع النجيري. لتنتهي المبارة على هذه النتيجة و يتأهل الفريقين معا الأرجنتين اولا و نجيريا الثانية.

7f831

عن حمده علي

شاهد أيضاً

بالصور فنان بريطاني يعيد تشكيل اغرب لقطات مونديال 2014

لم يمر يوم من خلال الحفل الكوري العالمي مونديال 2014 المقيم بألاراض البرازيلة الا ووقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.