الرئيسية / أرشيف الوسم : زواجها

أرشيف الوسم : زواجها

هنديان يقتلان ابنتهما لزواجها من خارج الطائفة

هنديان يقتلان ابنتهما لزواجها من خارج الطائفة

أفاد تقرير إخباري أمس الإثنين أنه جرى إلقاء القبض على والدي مهندسة برامج إلكترونية (26 عاما) في جنوب الهند فيما يتعلق بقتلها بعدما تزوجت من رجل من طائفة مختلفة. وذكرت شبكة “سي.إن.إن-آي.بي.إن” التليفزيونية الهندية أن المهندسة الشابة تعرضت للخنق أمس الأحد في منزل الأسرة بمقاطعة جونتور في ولاية أندرا براديش. وقالت الشرطة إن والديها اعترفا بقتلها بعدما تزوجت من صديقها، …

أكمل القراءة »

حول زفافها إلى مجزرة لزواجها من غيره

حول زفافها إلى مجزرة لزواجها من غيره

صدق المثل القائل “ومن  الحب ما قتل”… فقد حول عاشق متيم زفافاً إلى مجزرة أسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة العشرات بحسب ما أعلنت الشرطة في كمبوديا لأن العروس تزوجت بغيره. ووقع الهجوم مساء السبت في اقليم كامبونغ ثوم (وسط) ويبدو أن منفذه هو رجل مغرم بالعروس الشابة الذي فضلت عليه آخر، فأصاب العروس والعريس في الفخذ واليد على التوالي. وقال …

أكمل القراءة »

أم تطرد من بلدتها لزواجها من ابنها في زمبابوي

أم تطرد من بلدتها لزواجها من ابنها في زمبابوي

قرّرت بيتي مباريكو (40 عاماً)، مواطنة من زمبابوي الزواج من ابنها فاري (23 عاماً). وأعلنا ارتباطهما رسمياً السبت الماضي، وهو ما أثار حالة من الاستياء في زمبابوي، وخصوصاً في البلدة التي يقيمان بها.     ولعل الأكثر غرابة من ذلك هو أن الأم وابنها يمارسان العلاقة المحرّمة منذ عامين، والأم حامل بشهرها السادس.   الخبر يثير اشمئزاز كل من يسمعه،  …

أكمل القراءة »

فتاة تتسبب في إنهاء زواجها بعد اشتراطها على العريس شراء سيارة فارهة قبل الزفاف

في واقعة غريبة من نوعها أصرت فتاة بجدة على وضع شرط في عقد زواجها يتضمن قيام الزوج بشراء سيارة فارهة، حيث طلبت من المأذون الشرعي والذي كان ينهي إجراءات عقد الزواج أن يتم كتابة هذا الشرط في العقد، مما جعل الشاب يصرف النظر عن الإرتباط بهذه الفتاة المادية، التي تسببت في إفشال زواجها بعد إصرارها على هذا الطلب. هذا وقد …

أكمل القراءة »