الرئيسية / أرشيف الوسم : تطلب

أرشيف الوسم : تطلب

امرأه تطلب الإسعاف والموظف يرفض لعدم وجود محرم

امرأه تطلب الإسعاف والموظف يرفض لعدم وجود محرم

لم تستطع الدكتورة “سلمى الشهاب”؛ الإنتقال إلى المستشفى، عبر سيارة الهلال الأحمر السعودي بعد الاتصال على مركز استقبال البلاغات فيه بدعوى عدم وجود محرم معها، على الرغم من الآلام الشديدة في رأسها وأدت إلى عدم قدرتها على التحمل فجر أول من أمس. وذكرت الدكتورة “الشهاب”؛ أن الآلام بدأت معها من أول الليل وتوقعت أن تزول سريعًا إلا أنها امتدت إلى …

أكمل القراءة »

تطلب الإسعاف بعد أن كسرت.. ظفرها

تطلب الإسعاف بعد أن كسرت.. ظفرها

طلبت ممثلة بريطانية في الثالثة والعشرين من العمر، سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، بعد أن كسرت ظفرها اثناء ممارسة التزلج على الجليد. وقالت صحيفة (ديلي ستار)، اليوم الاثنين، إن إيمي تشايلدز، كانت تشارك مع مجموعة من المشاهير في برنامج مسابقات عن الرياضات الشتوية تصوّره القناة الرابعة التلفزيونية البريطانية في النمسا. وـضافت أن الممثلة البريطانية الجميلة تعثرت أثناء محاولة ركوب مصعد …

أكمل القراءة »

تطلب الطلاق بسبب الـ واتساب والـ فيس بوك

تطلب الطلاق بسبب الـ واتساب والـ فيس بوك

قامت سيدة سودانية في الخمسين من العمر – وأم لأربعة أبناء – برفع دعوى طلاق للضرر من زوجها لدى المحكمة الشرعية بـ(كرري) صباح أمس الأول. وقد عللت الزوجة دعواها بأن زوجها يقضي معظم الوقت داخل المنزل في الدردشة بالـ (واتساب) و(الفيس بوك) مع من هم في الغالب فتيات صغيرات السن، وأحياناً تجده في حديث غير محتشم – حسب ما أفادت. …

أكمل القراءة »

سعودية تطلب الطلاق بسبب تدخين زوجها خفية !

سعودية تطلب الطلاق بسبب تدخين زوجها خفية !

فاجأت زوجة سعودية من محافظة جدة زوجها بطلبها الطلاق منه، بعد أن رأته يمارس عادة التدخين سراً أمام المنزل . ووفقاً للزوج فإن زوجته اشتراطت حين قبلت بزواجه قبل 4 سنوات خلت، بأن لا يكون مدخناً، لافتاً إلى أنه طيلة السنوات الماضية يدخن في الخفاء خوفاً من الانفصال عنها، حتى كشفته يدخن أمام المنزل برفقة أحد الجيران. وأضاف أنها فور …

أكمل القراءة »

بريطانية تطلب النجدة بسبب أريكة علقت في مدخل منزلها !

اتصلت عائلة بريطانية بشرطة النجدة بعد أن عجزت عن وقف ابنها عن ممارسة اللعب على جهاز (إكس بوكس). الحادث كان واحداً من 11,390 اتصالاً غير ضروري بشرطة النجدة على الرقم (999) في شمال ويلز خلال العام الماضي. من بين المتصلين بالنجدة الذين أهدروا وقت الشرطة، امرأة اتصلت بالرقم (999) لطلب المساعدة بعد أن علقت أريكتها في مدخل منزلها بينما كانت …

أكمل القراءة »

تطلب الخلع من زوجها لانه… ما بيعرفش يبوس

تطلب الخلع من زوجها لانه... ما بيعرفش يبوس

  شر البليه ما يضحك  ،كما قال المثل فقد طلبت سيدة مصرية من المحكمة الخلع من زوجها، مبررة ذلك بأنه “ما بيعرفش يبوس”، بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية. وتقدمت الزوجة إلى المحكمة برفع قضية على زوجها تشتكيه من عدم مقدرته على ممارسة واجباته الزوجية.   وقالت الزوجة: “أنا اتخميت فيه واكتشفت أنه بارد وما بيعرفش يبوس، وأنا كل اللي عاوزاه …

أكمل القراءة »

تطلب 3 نجمات على وجهها.. وتستيقظ لتجدها 56 نجمة

تطلب 3 نجمات على وجهها.. وتستيقظ لتجدها 56 نجمة

استيقظت مراهقة بلجيكية في مركز لوضع الوشم لتجد أنه طبع على الجانب الأيسر من وجهها 56 نجمة بدلا من النجوم الثلاث التي طلبتها. وقالت كيمبرلي فاليمنيك من مدينة كورتريك، الواقعة على بعد 90 كيلومترا شمال غرب بروكسل، لمحطة إذاعة “في.ار.تي” البلجيكية، “طلبت أن يضع الوشم على الجزء الأعلى فقط دون باقي الوجه”. وقالت الفتاة (18 عاما) إنها استسلمت للنوم أثناء …

أكمل القراءة »

سعودية تطلب الطلاق ليلة زفافها بعد خسارة عريسها مليون ريال

سعودية تطلب الطلاق ليلة زفافها بعد خسارة عريسها مليون ريال

طلبت سعودية الطلاق في ليلة زفافها، بعد أن خسر عريسها مليون ريال ( 266 ألف دولار) بالمضاربة في سوق (الفوركس) للأوراق المالية. وقالت صحيفة (عكاظ) السعودية على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، إن رسالة نصيّة وصلت الى جوال شاب سعودي ليلة زفافه، تفيد بأنه خسر نحو مليون ريال في (الفوركس)، ما تسبّب في نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بصدمة، كما …

أكمل القراءة »

شرطيه تطلب تعويض من مواطن استغاث بالنجدة

شرطيه تطلب تعويض من مواطن استغاث بالنجدة

رفعت شرطية بريطانية، دعوى قضائية على رجل طلب النجدة بعد تعرض محطة وقود يملكها إلى محاولة سرقة، وذلك لمطالبته بآلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء وقوعها على رصيف محطته. وقالت صحيفة “صندي ميرور” البريطانية إن الشرطية، كيلي جونز، البالغة من العمر 33 عاماً، تتهم مالك المحطة بالفشل في تأمين سلامتها وتعريضها لمخاطر لا لزوم لها، والتسبب …

أكمل القراءة »

ألمانيا تطلب إعفاء مواطني الإمارات مـن تـأشيرة شنغين

ألمانيا تطلب إعفاء مواطني الإمارات مـن تـأشيرة شنغين

أصدرت وزارة الخارجية، أمس، بياناً حول مبادرة جمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن إعفاء مواطني الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة شنغين، لدى المفوضية الأوروبية. وجاء في البيان: «يتقدم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة بالشكر لحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية على مبادرتها لدى المفوضية الأوروبية، بطلب إعفاء مواطني الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الشنغين، كما يخص بالشكر …

أكمل القراءة »