الرئيسية / أرشيف الوسم : “بالرياض “يرفض خطيبها

أرشيف الوسم : “بالرياض “يرفض خطيبها

والــــد عروسة “بالرياض “يرفض خطيبها ويقبل والـــده

جريا وراء المثل الذي يقول” راح يصطاد فاصطادوه” لم يتردد الأب لحظة واحدة عندما طلب منه نجله الذهاب معه لأنه وجد شريكة الحياة والتي تتوفر فيها كل مواصفات الحسب والنسب فأسرع مع ابنه إلى منزل والد العروسة وهناك كانت المفاجأة،فقد انقلب الموقف وصار الأب هو العريس وذلك بعد طلب والد العريس يد الفتاة لولده لكن والد العروسة رفض تزويج ابنته …

أكمل القراءة »