الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / ” OSN”: ” عموري” أفضل لاعب في البطولة

” OSN”: ” عموري” أفضل لاعب في البطولة

 

" OSN": " عموري" أفضل لاعب في البطولة " OSN": " عموري" أفضل لاعب في البطولة اختير لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم ، عمر عبدالرحمن ” عموري ”   أفضل لاعب في بطولة كأس OSN لكرة القدم التي اختتمت مساء أمس في المملكة العربية السعودية ،وذلك  تقديراً لأدائه رفيع المستوى خلال البطولة.

وكان منتخبنا الوطني أحرز لقب بطولة كأس OSN لكرة القدم بفوزه على نظيره النيوزلندي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كل من أحمد خليل وعلي أحمد.

وكانت قد انطلقت بطولة كأس OSN لكرة القدم، التي ينظّمها كل من OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، و”الاتحاد السعودي لكرة القدم”، يوم 5 سبتمبر وذلك بمشاركة المنتخبات الوطنية لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباجو، للتنافس على لقب البطولة.

وكان المركز الثالث من نصيب منتخب ترينيداد وتوباجو الذي فاز يوم أمس أيضاً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على نظيره السعودي أمام جمهور حاشد على نفس الاستاد.

وعبّر علي خصيف، كابتن المنتخب الإماراتي عن فرحته بالفوز بقوله: “لقد تدرّبنا بشكل جاد للبطولة، وأنا سعيد وفخور بالأداء الرائع الذي قدمناه خلال مجرياتها. ولا شك أن الفوز بهذه الكأس سيعزز من ثقتنا في لعب المزيد من البطولات الدولية والتنافس ضد منتخبات الدول الأخرى. وهنا لا يسعني إلا أن أتوجّه بالشكر إلى الجهات المنظّمة: شبكة OSN، والاتحاد السعودي لكرة القدم، على منحهما هذه الفرصة الاستثنائية لنا”.

ومن جانبه قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: “لقد شهدت البطولة التي امتدت على يومين مستوى متميزاً ومباريات مشوّقة وحافلة بالحماس، ميّزتها روح الفريق الواحد، وأنا على ثقة تامة أن محبي ومشجّعي كرة القدم في المنطقة، تمتّعوا بمشاهدة هذه المباريات. ويجسّد كأس بطولة OSN لكرة القدم دلالة على التزام الشبكة باستضافة وتقديم أفضل الفعاليات الرياضية بشكل حي ومباشر أمام جمهورها العريض من جميع أرجاء المنطقة. وأود أن أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه المتواصل، وأتطلّع قدماً لتقديم تجارب رائدة ومبادرات استثنائية في المملكة، بما يساهم في تحفيز المواهب الرياضية في المنطقة”.

ومن جانبه قال الحربي: “لقد أثبتت هذه البطولة قدرات وإمكانات المملكة كوجهة رائدة عالمياً في استضافة الفعاليات الرياضية، حيث أنها جمعت تحت سقف واحد أفضل اللاعبين الموهوبين من الناشئين والمعروفين من جميع أرجاء العالم، في عرس كروي رائع. ونودّ أن نتوجّه بالتهنئة إلى المنتخب الإماراتي على النصر الذي أحرزه لاعبوه، ونتطلّع قدماً لتطوير المواهب السعودية في كرة القدم”.

ومن المقرر أن تصبح هذه البطولة مبادرة سنوية، في إطار خطط شبكة OSN لإطلاق مبادرات جديدة في مختلف أنحاء العالم العربي بهدف تعزيز مشاركة شريحة الشباب والعائلات من خلال توفير تجارب ترفيهية ورياضية ممتعة لهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تستاجر اشخاص مزيفين في مؤتمر إطلاق S6 في الصين للتصفيق

سامسونج تستاجر اشخاص مزيفين في مؤتمر إطلاق S6 في الصين للتصفيق

في مؤتمر إطلاق S6 في الصين عملاق الهواتف الذكية سامسونج قامت بالدفع لـ 500 فرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *