الرئيسية / أخبار / حاكم الشارقة يأمر بإعادة 62 مركبة مصادرة “مزودة” لأصحابها

حاكم الشارقة يأمر بإعادة 62 مركبة مصادرة “مزودة” لأصحابها

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإعادة 62 مركبة مزودة بأصوات مزعجة إلى أصحابها، بعد أن تمت مصادرتها من قبل شرطة الشارقة.

وقال اللواء حميد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، الذي نقل توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال حديثه لبرنامج الخط المباشر الذي يذاع عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، إن المركبات ستعاد إلى أصحابها بعد إزالة الزوائد المخالفة في الورشة الفنية التابعة لشرطة الشارقة مع التعهد بعدم العودة للمخالفة.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أصدر في مارس من العام الجاري، أمرا باتخاذ إجراءات فورية صارمة بحق كل من يساهم في إصدار إزعاج متعمد من المركبات في الشارقة انطلاقاً من حرص سموه على راحة وسلامة أبنائه في الإمارة.

ولفت اللواء الهديدي، إلى أن توجيهات سموه بمصادرة السيارات المخالفة وإعادتها لأصحابها لها أبعاد تربوية كثيرة، والهدف هو المحافظة على الانسان وعلى بيئة إمارة الشارقة هادئة وآمنة.

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة، أصدر أمرا للدوائر المعنية بإغلاق أية منشأة تقوم بتزويد المركبات والسيارات بمصادر الأصوات المزعجة.

وجاءت أوامر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي تقضي بإعادة المركبات التي تمت مصادرتها الى اصحابها، استجابة لمطالب أصحاب المركبات، حيث وجدت قرارات سموه الحكيمة والإنسانية ترحيبا واسعا خاصة أنها تأتي في إطار حرص سموه الدائم على مصلحة الجميع بما يساهم في استمرار الطمأنينة والسكينة لسكان الإمارة من مواطنين ومقيمين.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

حاكم الشارقة يأمر بمساواة أبناء المواطنات بالمواطنين في الشارقة

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة اليوم “الخميس” بمعاملة أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *