الرئيسية / أخبار / أخبار أبوظبي / 7 مراكز تسوق تستضيف كرنفالات الشوارع في إجازة العيد بأبوظبي

7 مراكز تسوق تستضيف كرنفالات الشوارع في إجازة العيد بأبوظبي

7 مراكز تسوق تستضيف كرنفالات الشوارع في إجازة العيد بأبوظبي

تستعد 7 مراكز تسوق في إمارة أبوظبي، إلى جانب الكورنيش، لاكتساء حلة العيد واستضافة 21 فناناً من أشهر مقدمي عروض الشوارع الكرنفالية في العالم، وذلك في إطار مهرجان «أبوظبي عيدكم فرحتكم» الذي يقام هذا الشهر خلال الفترة 15-17 أكتوبر.

وتؤدي نخبة من فناني الأرجنتين، وإسبانيا، وإنجلترا، واسكتلندا، هولندا، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، 19 عرضاً فنياً مدة الواحد 40 دقيقة في كل من «العين مول» و«بوادي مول» في «مدينة الواحات» التراثية، بالإضافة إلى «مارينا مول»، و«أبوظبي مول»، و«المشرف مول»، و«دلما مول» في أبوظبي، و«جاليريا مربعة الصوة» التي تم افتتاحها أخيراً، في جزيرة المارية.

وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: أردنا تقديم شيء مختلف هذا العام، ولا شك أن عروض الشوارع العالمية التي سيتضمنها المهرجان ستلائم الميزانية الترفيهية لجميع العائلات، لأنها مجانية. وتستقبل أبوظبي عروض الشوارع من 6 مدن أوروبية، و3 مدن أسترالية، ومن مدينتي تامبا ونيويورك الأميركيتين، وتورونتو الكندية.

وتأتي هذه العروض في إطار برنامج ترفيهي خاص لإثراء فعاليات النسخة الحالية من مهرجان «أبوظبي عيدكم فرحتكم»، الذي تنظمه «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، ويوفر عروضاً ترويجية مشوقة مقدمة من الشركاء في قطاع الضيافة.

وتشمل قائمة المشاركين الفنان الكوميدي الإيمائي شاندي ساوث من لندن، والعازفين دان وابلز وفلافيو، والكوميدي ربو كولينز، وكوابانا المتخصص بالمشي على الحبال المرتفعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *