الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / 30 ألف منتج وهدايا ومسابقات في «جيتكس شوبر الربيع»

30 ألف منتج وهدايا ومسابقات في «جيتكس شوبر الربيع»

30 ألف منتج وهدايا ومسابقات في «جيتكس شوبر الربيع»

تنطلق اليوم فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014، لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية بما يزيد على 30 ألفاً من أحدث المنتجات التقنية وحسومات وعروض وجوائز هي الأضخم على مدار العام. إلى جانب مجموعة من المسابقات والفعاليات الترفيهية، ما يجعلها واحدة من أكثر مهرجانات تسوق الإلكترونيات إثارة في المنطقة.

وتقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014 بمشاركة عارضين من أبرز شركات بيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة، من بينها: إي – سيتي، وإي ماكس، وبلج – إنس، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وماكس للإلكترونيات، وون موبايل، إضافة إلى مشاركة عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل إتش بي، وإل جي، وإيسر، وتوشيبا، ودل، وسامسونج (الراعي البلاتيني للحدث)، ولينوفو، ونستله، ونوكيا.

وتعتزم هذه الشركات وغيرها تقديم أفضل صفقات المبيعات على طيف واسع من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي تضمّ الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية.

وسيكون بوسع زوار معرض هذا العام تجربة أحدث المنتجات ومقارنة أدائها ومواصفاتها ومزاياها قبل شرائها، وذلك بفضل مناطق التجارب التي تقيمها علامات تجارية بارزة مثل توشيبا وسامسونج ولينوفو ونوكيا وغيرها. وسيقدّم خبراء مختصون يد المساعدة للزوار لتعريفهم على أحدث المنتجات والترقيات وتقديم المشورة بشأن ما يُناسبهم من المنتجات وشرح مواصفاتها ومزاياها.

وقال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي الكترونيكس في الخليج، إن الشركة تقدم أهم المنتجات التي تعرضها لأول مرة خلال معرض جيتكس شوبر الربيع 2014 لهذا العام، إذ تقدم مجموعة واسعة من منتجاتها وبأسعار مدهشة لجميع المستهلكين في الإمارات.

لافتاً إلى انه منذ جيتكس الماضي، كشفت الشركة عن الهاتف الذكي جي فليكس الذي يمتاز بشاشته المنحنية، والجهاز اللوحي جي باد، ونتوقع أن يشهد هذان المنتجان طلباً كثيراً من قبل الزوار، إلى جانب عرضنا الجديد لجهاز التلفاز 55LA 9700 /9800 بشاشته المنحنية قياس 55 بوصة.

ولفت إلى أن الشركة على ثقة من أن منتجاتها مطلوبة وجذابة خلال معرض جيتكس، وعلى سبيل المثال فإن الهاتف جي فليكس، هو منتج فاخر وأيضاً أحدث هاتف ذكي متوفر في الأسواق يجمع كل المزايا التي يحتاجها المستخدم اليوم.

وهو يحظى بطلب كبير في السوق وسيكون منتجاً بارزاً في جيتكس، لأنه أول هاتف بشاشة منحنية في العالم، ويتمتع بالكثير من التطبيقات الجذابة.

وقال: نتوقع أيضاً إقبالاً كبيراً على تلفاز OLED ذي الشاشة المنحنية من قبل المستخدمين الراغبين في الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي، خصوصاً بعد السعر الجديد المذهل الذي نقدمه في المعرض، كما نعرض أيضاً هاتفنا الثوري الشهير إل جي جي2 أحد أقوى الهواتف الذكية من إل جي.

ونتوقع أن يحظى بإقبال كبير على شرائه من قبل الزوار، ومن العوامل التي تجعله هاتفاً جذاباً حتى تاريخ اليوم، المزايا المبتكرة التي يقدمها، فهو يلغي الحاجة إلى العديد من الأزرار للانتقال ضمن وظائف الجهاز. يتمتع إل جي جي 2 بزر في الواجهة الخلفية يعمل كمركز للتحكم بوظائف التشغيل ومستوى الصوت.

أكد شادي حجازي، مدير التسويق في ديل الشرق الأوسط أن الشركة تكشف خلال مشاركتها في جيتكس شوبر هذا العام عن أحدث إضافاتها إلى سلسلة الكمبيوترات المحمولة الشهيرة «إنسبيرون» في الشرق الأوسط.

وقال إن الشركة ستعرض أحدث إصداراتها من الكمبيوترات المحمولة فئة Inspiron في أسواق الشرق الأوسط، حيث ستطلق مجموعة جديدة من الكمبيوترات المحمولة ضمن الفئتين Inspiron 5000 وInspiron 3000 فائقة الأداء والعاملة باللمس خلال فعاليات المعرض.

ولفت حجازي إلى أن العائلات ستستمتع بتجربة حوسبة متنقلة ومتنوعة غنية بالخيارات المتطورة بالاستفادة من الكمبيوترات المحمولة المزودة بشاشة عرض ذات دقة عالية كاملة تعمل باللمس من قياس 15 و17، والكمبيوترات المحمولة التي تتميز بإمكانية الربط اللاسلكي “واي فاي”.

وأشار حجازي إلى انه في كل دورة من معرض جيتكس شوبر، تتواجد كل الكمبيوترات اللوحية والمحمولة من ديل على أجنحة شركائها من موزعي التجزئة مثل جاكيز وجمبو وبلج إنز وشرف دي جي وإي ماكس وإي سيتي.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، إن جيتكس شوبر يشكّل الوجهة المثالية الشاملة لشراء الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية، معتبرة أن من شأن هذه التقنيات “تعزيز نمط حياة المستخدم في المنزل وفي العمل وفي المدرسة، سواء كان الجهاز أحد أحدث التلفزيونات أو أذكى الهواتف الذكية أو أكثر الحواسيب اللوحية أو المحمولة تميزاً وتقدماً”.

وأضافت: “يقدّم المعرض لزواره خيارات واسعة ومتنوعة متاحة بسهولة في أجواء تسوق لا مثيل لها، تضم ما يزيد على 30 ألف منتج، وتشهد طرح أحدث المبتكرات التقنية وعرض أفضل الصفقات المجمّعة تحت سقف واحد”.

ومن المنتظر أن يحصل زوار “دورة الربيع من جيتكس شوبر” على جوائز وهدايا بملايين الدراهم من خلال السحوبات والعروض الترويجية، من أبرزها سيارة “هوندا أكورد” من الإصدار المحدود لفائز يومياً على مدى أيام الحدث الأربعة، ما من شأنه أن يُضفي مزيداً من الحيوية والإثارة على أجواء المعرض الاحتفالية.

من المقرر أن تُسيّر هيئة الطرق والمواصلات في دبي قطارات المترو صباح الجمعة 25 أبريل ابتداءً من الساعة العاشرة بموجب اتفاقية خاصّة وقعها المركز التجاري مع الهيئة خدمة لزوار المعرض.

وستتاح، إضافة إلى ذلك، مواقف واسعة أمام سيارات الزوار، كما يشتمل موقع الحدث على مطاعم كثيرة ومتنوعة، ويشهد إقامة تشكيلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضفي مزيداً من المتعة على الحدث.

وسيكون بوسع محبي رياضة الكريكت من زوار “دورة الربيع من جيتكس شوبر” أيضاً متابعة مباريات الدوري الهندي المقامة هذا الأسبوع، وذلك عبر شاشة “إل جي” العملاقة المقامة بين القاعة رقم 3 وقاعة الأرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 مساءً كل يوم، وتُباع تذكرة الدخول في عدد من محطات “إمارات” وفي موقع إقامة الحدث بسعر 15 درهماً، علماً أن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *