الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / مدافع الاستقلال زاده يستفز جمهور الشباب

مدافع الاستقلال زاده يستفز جمهور الشباب

مدافع الاستقلال زاده يستفز جمهور الشبابأثار مدافع الاستقلال الإيراني، حنيف عمران زاده، ليلة أول من أمس، غضب جمهور الشباب حينما وجه بإصبعه حركة مسيئة في اتجاههم، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب دور الـ‬16 من دوري أبطال آسيا بكرة القدم، على ملعب نادي الشباب في دبي، وانتهت بخسارة الجوارح ‬4-‬2. وتعود الأحداث إلى الدقيقة ‬34 من الشوط الأول، حينما كان زاده يستعد للإحماء، فالتفت نحو جماهير الشباب، ورفع إصبعه تجاههم، وأظهرت اللقطات التلفزيونية جماهير الاستقلال وهي تصفق بحرارة للاعبهم.

وتداولت جماهير كرة القدم الإماراتية هذه اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وأجهزة «بلاك بيري»، وعبرت عن غضبها لتصرف زاده، وطالب بعضها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإصدار عقوبة بحقه، للتصرف «غير الأخلاقي» الذي صدر منه، على حد وصفها.

ويعتبر زاده (‬28 عاماً) لاعباً في الاستقلال منذ ‬2009، وانتقل إلى الأخير قادماً من فريق باس همدان الإيراني، وحقق منذ انتقاله إلى الاستقلال لقب الدوري المحلي وكأس حافظي.

وحضر اللقاء ‬6375 متفرجاً، وانتهى بفوز الاستقلال بنتيجة ‬4-‬2، بعد أن كان الجوارح متقدمين بهدف دون رد، مع نهاية الشوط الأول، وأصبحت مهمة الشباب بهذه النتيجة صعبة في تخطي الدور الثاني، إذ سيكون عليهم في لقاء الإياب الذي يقام ‬22 الجاري، مواجهة الاستقلال على استاد آزادي الذي يتسع لنحو ‬100 ألف متفرج، والفوز بنتيجة ‬3-صفر على أقل تقدير.

وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ الشباب التي يتجاوز فيها الدور الأول في دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد، إذ حقق المركز الثاني في المجموعة الثانية التي ضمت لخويا القطري والاتفاق السعودي وبختاكور الأوزبكي، بعدما جمع ‬11 نقطة، وحظي الجوارح على ثناء المراقبين بسبب المستويات التي قدمها، في الوقت الذي خرجت فيه الفرق الإماراتية الثلاثة الأخرى: العين والجزيرة والنصر، من الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر تصدر الاستقلال الذي يملك في خزينته بطولتي دوري أبطال آسيا، المجموعة الرابعة التي ضمت الهلال السعودي والعين الإماراتي والريان القطري، برصيد ‬13 نقطة، ويأمل الفريق المتوج بطلاً للدوري الإيراني هذا الموسم تجاوز الدور الثاني هذا العام، بعد أن خرج منه العام الماضي على يد مواطنه سيباهان إصفهان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *