الرئيسية / جرائم وحوادث / يمني يقتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية

يمني يقتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية

بدأت الأجهزة الأمنية اليمنية التحقيق مع يمنيين أحدهما متهم بقتل شقيقته وزوجها، بعدما التقطا صوراً فيما بينهما لإحدى علاقتهما الزوجية الجنسية في مدينة عدن.
ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن مصادر أمنية أن “التحقيقات تجرى حالياً مع موظف كان يعمل مع الزوجين، حيث يعتقد أنه سهّل الجريمة وأنه هو من أفشى بوجود قرص مدمج (سي دي) للزوجين وفيه صور عارية وأخرى وهما يمارسان علاقتهما الزوجية».
وأضافت المصادر أن “الموظف سبق أن اشتكى بعدم إعطائه بقية مستحقاته، حين كان يعمل في عيادة الزوجين المخصّصة للتجميل، بينما شهد أحد أقارب الزوجة أن الزوجة سبق أن شكت من تهديد الموظف لها بالقتل إذا لم تعطه مستحقاته”.

 ووفقاً للمصادر فإن “شرطة خور مكسر في عدن (جنوب اليمن) تمكنت من القبض على شقيق الزوجة بتهمة ذبحها هي وزوجها بعد حصوله على «قرص سي دي» وفيه صور للزوجة التقطها لها زوجها وهي عارية وأخرى وهي تمارس معه العلاقة الزوجية”.
وحسب التحقيقات الأولية فإن المتهم اعترف أنه قتل شقيقته وأن زوجها لما حاول الدفاع عنها قطع كفه ثم ذبحه وذبح بعده زوجته أي (شقيقة القاتل).
ولا تزال التحقيقات جارية خصوصاً أن هناك شكوكاً تؤكد أن القاتل قد يكون أحد المتشددين من تنظيم القاعدة، وربما ذبحهما باعتبارهما جواسيس للأميركيين، خصوصاً بعد ذبح عدد من اليمنيين بالتهمة نفسها في عدد من مناطق اليمن.
وكشفت المصادر أن “أداة الجريمة (السكين) وجدت بجوار الجثتين، وأن البصمات قد تؤكد علاقة الشقيق او الموظف من عدمه، أو أن هناك علاقة للقاعدة بذلك كونها حالياً تجول وتصول في مدينة عدن وهناك انفلات أمني”.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

معنى كلمة متصوع

معنى كلمة متصوع

ظاهرة متصوع بعد اغنية الفنان الاماراتي عيضه المنالي متصوع انتشرت فيديوهات لشباب وبنات من الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *