الرئيسية / غريب عجيب / يمنية طلبت الطلاق من زوجها لرفضه التشبه بممثل تركي

يمنية طلبت الطلاق من زوجها لرفضه التشبه بممثل تركي

يمنية طلبت الطلاق من زوجها لرفضه التشبه بممثل تركي

أوشك الممثل التركي مراد علمدار أن يكون سبباً لإيقاع الطلاق بين زوجين يمنيين شابين، بعد أن طلبت الزوجة (20 عاماً) الطلاق من زوجها “الوسيم جداً”، متذرعة بأنه لا يرتدي الجينز، ولا يُعنى بملابسه على نمط بطل المسلسل التركي المشهور وادي الذئاب، وأصرت على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه زوجها (25 عاماً) بأناقة علمدار، حتى يمكنها المباهاة به عندما تصطحبه لزيارة أقاربها، أو في نزهة على ساحل البحر الأحمر في مدينة الحديدة!.

وقال أحد أقارب الزوجة لصحيفة “الرأي” الكويتية إن شجاراً اندلع بين سارة وزوجها سعد، على خلفية عدم اهتمامه بمظهره الخارجي، ورفضه لبس بنطال الجينز وإصراره على ارتداء ملابس تقليدية فقط، وعدم الاهتمام بترتيب هندامه.

وأضاف “إن المحكمين في قضية الخلاف- وهم من أقارب الزوجين- حكموا على الزوج بأن يهتم بمظهره ونظافته، مستندين إلى أن النظافة من الإيمان وصفة من صفات المسلمين، كما حكموا على الزوجة بأن تنظف لزوجها ملابسه أولاً بأول، وأن تتحدث مع زوجها بكل احترام، ثم تقوم بتوسيط أطراف مقربة من الطرفين في حال حدث خلاف في وجهات النظر، من دون التشهير به”.

وأكد (المقرب) أن الزوجين عادا إلى منزل الزوجية، وأن الزوج شوهد بعد أيام- وللمرة الأولى في حياته- يرتدي بنطال الجينز وقميصاً أسود. دنيا الوطن

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

معنى كلمة متصوع

معنى كلمة متصوع

ظاهرة متصوع بعد اغنية الفنان الاماراتي عيضه المنالي متصوع انتشرت فيديوهات لشباب وبنات من الامارات …

3 تعليقات

  1. ابورعداليافعي

    ينبقي على الرجل ان يكون قريبا من استحسان زوجته في مظهره الخارجي شريطه ان لايكون شاذا في مجتمعه بهذا المظهركذلك ان زوجة سعيدومن وجهة نظري كانت معجبه بمرادالتركي بمظهره باناقته فاصبح عندها انطباع يجب ان يكون زوجها بمستوى هذه الاناقه خاصتا وزوجها شاب صغيريستحق ان يحافظ على رشاقته التي تحلم بها ساره لذا من السهل جدا بان يقوم هذا الشباب بتعبءة الفراق الذي تطمح اليه زوجته وقدربما يكون مستقبلا زوجة مرادالتركي تتذمروتطلب الطلاق منه شكرا

  2. شكرا لك اخي اليافعي كلامك جميل جداااااااااااا تسلم يالحبيب

  3. حلو انه يهتم بمظهر …والجميل ان الزوجه مهتمه فيه … بس مو لدرجه الممثلين لكل انسان نمط حياه ومزاج مختلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *