الرئيسية / مال واعمال / يخت نيرافانا يُدخل أثرياء العالم في سباق لاقتنائه

يخت نيرافانا يُدخل أثرياء العالم في سباق لاقتنائه

يخت نيرافانا يُدخل أثرياء العالم في سباق لاقتنائهيتنافس أثرياء العالم لإقتناء يخت “نيرفانا” المُلقب بـ “القصر العائم”، والذي تم تصنيفه بكونه أكثر اليخوت الفاخرة على وجه الأرض .. حتى الآن.

وتم تصميم “نيرافانا” بواسطة شركة “سام سورجيوفاني” الأسترالية، فيما قامت شركة “أوشانكو” الجنوب إفريقية بتنفيذ التصميم الفاخر لليخت، الذي بلغ طوله 88.5 متراً.

وأعلنت شركة ادميستون” أكبر شركة عالمية متخصصة في مجال تسويق وبيع اليخوت، وهي الشركة المسئولة عن وبيع “نيرفانا”، أن سعر اليخت الفاخر يبلغ 307 مليون دولار، ونظراً لوجود طلبات شراء متعددة، من المتوقع أن تقوم الشركة بتدشين مزاد بين الأثرياء المتسابقين للفوز باليخت.

وتحتل غرفة مالك اليخت أكثر من نصف مساحة الطابق العلوي، والمزود بحمام سباحة خاص وجاكوزي، وتراس يرى البحر ومنطقة مغطاة لتناول الطعام. ويمكن للطابق العلوي الخاص بمالك اليخت أن يتحول إلى صالة استقبال فارهة، هذا بالإضافة إلى أن اليخت مزود بمصعد مدمج منقوش بالفضة لنقل المسافرين على متنه بين طوابقه بسهولة ويسر….وتم تزويد “نيرفانا” بسلالم خارجية تصل بين طوابقه، وتؤدي إلى صالة الألعاب الرياضية (جيمانزيوم)، وغرفة “سبا”، وغرفة سينما بتقنية ثلاثية الأبعاد….كما تم تزويد اليخت بجراجيٌن اثنيٌن، الأول للسيارات من طراز “سوبر كار” والآخر مخصص للزلاجات النفاثة وقوارب التزلج، هذا فضلاً عن مهبط خاص للطائرات الهليكوبتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعادل سلبي بين فرنسا و الاكوادور – كاس العالم البرازيل 2014

السلام عليكم شهدت مباراة فرنسا و الاكوادور تعادلا سلبيا بين المنتخبين , رغم هذا التعادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *