الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / يحصل على إجازة فتغيب عن زفافه

يحصل على إجازة فتغيب عن زفافه

لم يتمكن حسين ن.م، موظف مصري يعمل في أحد بنوك دبي، من حضور حفل زفافه، لأن مدير قسمه رفض إعطاءه إجازة ليتمكن من السفر إلى مصر ومشاركة عروسه فرحة الزفاف وسط الأقارب والأصدقاء، ما انعكس سلباً على ليلة العمر، إذ جلست العروس بمفردها في الكوشة، والتقت صوراً تذكارية بفستان الزفاف ورقصت مع المدعوين.
“البيان” التقت العروسين نجلاء ع.ص 24 عاماً وحسين ن.م 28 عاماً، في مترو دبي، حيث كانت العروس تذكّر عريسها بما حدث ليلة زفافهما وتصفها بالغريبة، وقالت نجلاء: كنا قد رتبنا جيداً لحفل زفافنا، ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث تلقيت اتصالاً هاتفياً من زوجي قبل بدء حفل الزفاف بدقائق، يخبرني فيه بأنه لن يتمكن من السفر وحضور العرس، لأن مدير قسمه رفض إعطاءه إجازة.
وتابعت: صُدمت في البداية واعتقدت أنها مزحة، ولكنه أكد لي مراراً أنه جاد فيما يقول، فأنهيت المكالمة وفكرت فيما سيقوله المدعوون الذين ملأوا القاعة وينتظرون دخولنا إليها، ورأيت أن عليّ إبلاغهم بحقيقة الأمر، والاحتفال معهم، لأن عدم إقامة الحفل سيكلفنا خسائر مادية كبيرة.
وأضافت: دخلت القاعة بمفردي، وحين أعلن والدي عن السبب الذي منع العريس من حضور العرس، رأيت علامات استفهام وتعجب على وجوه الحضور، ولكنها سرعان ما تلاشت مع بدء الموسيقى، حيث انخرطنا في الغناء والرقص.
واستطردت: بعد انتهاء العرس ذهبت إلى عش الزوجية بمفردي، وتحدثت مع زوجي هاتفياً، وكم كانت مفاجأتي كبيرة حين سمعت نبرة صوته الفرحة، إذ أخبرني أنه في غاية السعادة لأن القدر أتاح له فرصة الهرب من الضغوطات النفسية التي تُلقى على عاتق العريس ليلة الزفاف، ولكنه وعدني بشهر عسل لا مثيل له في دبي.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *