الرئيسية / أخبار / أخبار أبوظبي / «ياس ووترورلد» تستقبل آلاف الزوار من مختلف الجنسيات

«ياس ووترورلد» تستقبل آلاف الزوار من مختلف الجنسيات

«ياس ووترورلد» تستقبل آلاف الزوار من مختلف الجنسياتشهدت حديقة الألعاب المائية ياس ووترورلد في أبوظبي إقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف الجنسيات خلال أيام عيد الفطر المبارك، وبدا الزوار يتوافدون على الحديقة منذ الصباح الباكر من مختلف الأعمار لقضاء أوقات طيبة وتجربة الالعاب الجديدة التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، ومنها أكبر وأسرع لعبة إعصار في العالم، ولعبة “ليوا لووب”.

وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، بالإضافة الى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات مائية وأضواء الليزر، ويبلغ اجمالي الالعاب المائية 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، و24 لعبة مائية تشتمل على 32 منزلقة فردية.

يقول احمد علي الذي حضر من إمارة الشارقة بصحبة عائلته ومعه مجموعة من الاصدقاء: ” نزور ياس وتر وورلد للمرة الاولى بعدما سمعنا عنها كثيرا وخططنا لهذه الزيارة أن تكون خلال إجازة العيد الفطر خاصة في ظل حرارة الجو ورغبتنا في رؤية الألعاب الجديدة والغريبة.

أما ابناؤه خالد وابراهيم فأكدوا أنهم أمضوا أوقاتاً مدهشة واكثر من رائعة في الالعاب المائية وانهم لم يشعروا مطلقا بحرارة الجو بسبب المياه، كما أنهم لم يروا مثل هذه الالعاب من قبل واليوم قاموا بتجربتها في فرحة غامرة.

أما نتن من بريطانيا فأكد أن الحديقة المائية مشروع فريد من نوعه وأنهم قاموا بدعوة اصدقائه من بريطانيا ليزوروا الامارات وخاصة حديقة ياس ووترورلد بعدما قاموا بوضع صور له في الحديقة على الفيس بوك وبالفعل لبى دعوته 5 من أصدقائه وهم معه الآن في الحديقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *