الرئيسية / جرائم وحوادث / وفاة شخص بالقرية العالمية جراء حادث في منطقة الالعاب

وفاة شخص بالقرية العالمية جراء حادث في منطقة الالعاب

962277200أعلنت القرية العالمية عن وقوع حادث مؤسف في منطقة الألعاب بالقرب من احدى الألعاب مما تسبب في وفاة أحد الزوار.

وتجرى الآن التحقيقات اللازمة من قبل شرطة دبي والجهات الرسمية، علماً أن مدينة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية تتبع لشركة مزودة ومشغلة للالعاب ومسؤولة عن إدارتها وسيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث بعد الإنتهاء من جميع التحقيقات.

وتتوجه القرية العالمية بخالص الحزن والأسى لأسرة الفقيد، إثر هذا الحادث المؤسف، وتؤكد دعمها لكافة الجهات الرسمية لمساعدتهم في التوصل إلى تداعيات الحادث.

 حيث توجه مسؤولوا القرية العالمية على الفور بعد الإبلاغ عن الحادث إلى الموقع، ووفرت إدارة القرية العالمية المتطلبات اللازمة من طرف الجهات الرسمية لتسهيل سير التحقيقات.

 ويذكر أن هناك تعاون دائم ومتابعة من القرية العالمية للجهات الرسمية والحكومية لتطبيق المعايير والقوانين في كافة المجالات.

كما تواجد في موقع الحادث فريق من مفتشي الآمان والسلامة من بلدية دبي مع الجهات الرسمية لإستكمال إجراء التحقيقات اللازمة في حادث الوفاة المؤسف. وفي حينه إجتمع الرئيس التنفيذي فجر اليوم مع موظفي القرية العالمية لبحث سير العمل وتسهيل إجراءات التحقيق مع الجهات الرسمية، وأيضاً تقرر إيقاف كافة العروض الغنائية في القرية العالمية اليوم الجمعة 25 يناير حداداً على الفقيد.

كما قررت الجهات الرسمية إيقاف اللعبة المتسببة في الحادث، ومازالت التحقيقات جارية من قبل الجهات الرسمية وستبقى اللعبة مغلقة حتى إشعار آخر.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *