الرئيسية / جرائم وحوادث / وفاة شاب مواطن لتناوله هرمونات عضلية بدبا

وفاة شاب مواطن لتناوله هرمونات عضلية بدبا

وفاة شاب مواطن لتناوله هرمونات عضلية بدباشيع مئات المواطنين من أبناء دبا الفجيرة بعد صلاة الجمعة أمس، جثمان الشاب، مصعب إبراهيم الغيص، في السابعة عشرة من عمره، إلى مقبرة المدينة، والذي أعلنت وفاته فجر أمس، بعدما كان يرقد في غيبوبة تامة استمرت قرابة الشهر، في مستشفى خليفة بأبوظبي، إثر تناوله هرمونات زيادة حجم العضلات.

ويتحدث ” أسامة ” شقيق المتوفى إلى أن شقيقه منذ نهاية شهر يونيو الماضي قد تعرض إلى مضاعفات صحية مفاجئة بدت كأنها عوارض طبيعية، فقد أصيب بهبوط وإسهال وقيء واصفرار وتفاوت في درجات الحرارة لمدة أسبوع، كانت نتيجة تعاطيه نوعاً من أنواع الهرمونات و المكملات الغذائية التي وصفها له أحد مدربي نادي اللياقة البدنية الذي ينتسب إليه.

واستمر على ذلك حتى فقد شقيقه السيطرة على جسده المرهق فأصيب في حالة تشنج شديد، نقل على الفور إلى مستشفى دبا، وبقي دون تحسن لحالته ثلاثة أيام، حيث تقرر نقله بشكل عاجل إلى مستشفى خليفة ورقد في غيبوبة تامة إلى أن وافته المنية فجر أمس.

وأشار أسامة إلى أن شقيقه، طالب، يكمل دراسته في الفترة المسائية، وكان قد تعرض لحادث دراجة مأساوي منذ عامين، تسبب في إصابته بارتجاج في المخ، إلا أنه عاد يمارس حياته بشكل طبيعي عقب شفائه من آثار الحادث. .

يذكر أن مدينة دبا سجلت حالة وفاة للشاب «محمد عبدالله غريب»، يبلغ من العمر عشرين عاماً، جراء تناوله لمكمل غذائي منذ خمسة أشهر ماضية من العام الحالي، فضلاً عن حالتي وفاة خلال العامين الماضيين مع حالات إصابة آخرين بمضاعفات مرضية مختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *