الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / وفاة شاب في حادث اصطدام «فيراري» بنخلة واحتراقها

وفاة شاب في حادث اصطدام «فيراري» بنخلة واحتراقها

وفاة شاب في حادث اصطدام «فيراري» بنخلة واحتراقهاكشف المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي رئيس نيابة أول – رئيس نيابة السير والمرور في دبي عن وفاة شاب في حادث انحراف مركبة وصدم شجرة (نخلة) وتدهور، وذلك في تمام الساعة 1:00 من صباح أمس بمنطقة موتر سيتي، في حين توفي سائق مواطن يبلغ 21 سنة على شارع حتا العام.

وقال المستشار الفلاسي عن تسبب ووفاة سائق هندي 20 سنة وهو يقود مركبة رياضية من نوع “فيراري”، حيث أشارت المعاينة الأولية لمكان الحادث من قبل عضو النيابة عمار الظنحاني – وكيل نيابة أول الذي انتقل إلى مكان الحادث.

ومركز شرطة بر دبي عن قيادة المتوفى للمركبة بسرعة عالية ومن ثم انحرافها بصورة مفاجئة من المسرب الأيسر السريع جهة الرصيف ودخولها الجزيرة الفاصلة وسيرها على المزروعات لمسافة 67.1 مترا.

ومن ثم اصطدامها بنخلة وانشطارها إلى نصفين ومن ثم احتراق الجزء الخلفي للمركبة بالكامل، وهذا ما أكده احد الشهود في مكان الحادث، وبحسب المستشار الفلاسي فإن السائق تعرض لإصابات جسمانية بليغة توفي على اثرها، على الرغم من مبادرة احد السائقين بإخراجه من المركبة قبل احتراقها مباشرة.

وطلبت نيابة السّير والمرور وبالتنسيق مع مركز شرطة بر دبي فتح بلاغ مروري في الحادث وإحالة الملف إلى نيابة السّير بعد استيفاء كافة الإجراءات وأخذ إفادة الشاهد وعينات الفحص وتكليف خبير الحرائق بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي بإعداد تقرير فني.

ومن جهة أخرى، كشف المستشار الفلاسي عن تسجيل نيابة السير والمرور بدبي وقوع حالتي وفاة منذ بداية شهر رمضان في حادثين منفصلين، الأول كان لسائق مواطن يبلغ 21 سنة على شارع حتا العام، والثاني السابق ذكره.

مؤكداً أن المتوفين هما المتسببان في تلك الحوادث، وناشد المستشار الفلاسي السائقين ضرورة الانتباه والتركيز في القيادة الآمنة والتقيد بأنظمة وقواعد المرور والابتعاد عن المسؤولية القانونية حفاظا على السلامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *