الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / وفاة سيدة عربية بعد سقوطها من الطابق 15 في الشارقة

وفاة سيدة عربية بعد سقوطها من الطابق 15 في الشارقة

لقيت سيدة عربية في الخمسينات من عمرها مصرعها بعد ان القت بنفسها من الطابق الخامس عشر من احد الابراج الواقعة في منطقة المجاز على كورنيش بحيرة خالد امس الاول، حيث فارقت الحياة في الحال نتيجة قوة ارتطامها بالارض.

وكانت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قد تلقت في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس بلاغا يفيد بسقوط سيدة عربية وتحديدا من جمهورية العراق في العقد الخامس من عمرها، وتوفيت في الحال بسبب قوة ارتطامها بالارض حيث انها سقطت من الطابق الخامس عشر من احد الابراج الواقعة على كورنيش بحيرة خالد بمنطقة المجاز بالشارقة والذي يعود ملكيته لاحد البنوك العاملة في الدولة.
وقد هرعت على الفور فرق الاسعاف والشرطة من مركز شرطة البحيرة والواقع بالقرب من موقع الحادث، حيث تم نقل السيدة الى المختير الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وذلك لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد سبب الوفاة تمهيدا لتسليم جثتها الى ذويها لدفنها.

وقال شهود عيان من سكان البناية ان السيدة العربية كانت تعاني من مرض السرطان وهي منفصلة عن زوجها، ويعتقدون انها اقدمت على الانتحار بسبب عدم جدوى العلاج، واحساسها بالوحدة بالرغم أنها لديها ابناً يسكن معها.

وأضاف شهود عيان اخرون ان الفقيدة تركت ثلاث رسائل ولم تحدد الى من هذه الرسائل.

وقد بدأت فرق البحث الجنائي والتحريات في مركز شرطة البحيرة التحقيق في الحادث لمعرفة اسباب الوفاة، وهل هي انتحار او حادث إجرامي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالفيديو:- وفاة لاعب بسبب تدخل عنيف من حارس مرمى

بالفيديو:- وفاة لاعب بسبب تدخل عنيف من حارس مرمى

فارق  لاعب كرة قدم إندونيسي  الحياة متأثراً بإصابته خلال مباراة بعد تدخل عنيف من قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *