الرئيسية / غريب عجيب / وفاة رضيع بسبب “قبلة” من والده

وفاة رضيع بسبب “قبلة” من والده

وفاة رضيع بسبب "قبلة" من والده

 

صدق المثل القائل ….”ومن الحب ما قتل ”

في حادثة غريبة، لقي طفل بريطاني مصرعه لم يتجاوز عمره الشهرين، اثر قبلة من والده، بحسبما تناقلته المواقع الإخبارية اليوم الثلاثاء.وقال موقع “بوابة المصريين” إن الطفل أصيب بفيروس تقرحات البرد الذي انتقل له عبر قبلة من أبيه، حيث بقى الطفل 6 أسابيع تحت المراقبة والأجهزة في مستشفى مدينة ليفربول بالمملكة المتحدة، لكنه توفي بسبب عدم تحمل جسمه الرقيق لفيروس الهربس البسيط الذي انتقل إليه عبر قبلة والده المصاب بأعراض البرد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *