الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / “واملي” يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبي

“واملي” يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبي

"واملي" يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبي "واملي" يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبي "واملي" يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبي "واملي" يوفر منتجات لمحبي التفرّد في دبيقام موقع “واملي” باجتذاب قاعدة جماهيرية خاصة به، بعد أن قام بترويج منتجات مميزة وفريدة من نوعها، لكل من يرغب بشرائها من هواة جمع التحف أو الأدوات والمنتجات الغريبة. حيث يوفر الموقع منتجات تتسم بغرابة التصميم، إلا أن مقتنيها يمكنه الاستفادة منها في استخدامات مختلفة، كل على حسب غرض إنتاجه.

وشركة “واملي” wamli.com هي شركة ناشئة مقرها دبي، ويعد محفلاً إلكترونياً اجتماعياً للمتسوقيين وهواة جمع المنتجات القيمة المستوردة من مختلف أنحاء العالم.

ويهدف الموقع إلى إشباع رغبة هواة جمع المنتجات الفريدة والغريبة، كما أنه يعمل كمركز عالمي يقوم بإيصال المشتريات إلى المتسوقين دولياً في خلال مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى عشرة أيام، ويتضمن الموقع منبراً اجتماعياً مركزياً يعتمد بشكل أساسي على برنامج جوائز وولاء فريد من نوعه، بالإضافة إلى اقتصاده الافتراضي الخاص به وفرصة لعيش تجربة شراء ثرية، كما يتمتع بنظام تصنيف ديناميكي.

وقد تم إنشاء الموقع وتطويره في دبي، حيث اعتمدت الشركة منذ البداية على التصميم والإنتاج الداخلي، وتكمن الفكرة من إنشاء الموقع في الدمج بين تجربة الشراء والاندماج في الشبكات الاجتماعية الإلكترونية، بالإضافة إلى الألعاب عبر الانترنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *