الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / والدة كريستيانو وشقيقتاه يلتقطن الصور مع ميسي

والدة كريستيانو وشقيقتاه يلتقطن الصور مع ميسي

والدة كريستيانو وشقيقتاه يلتقطن الصور مع ميسي

طلبت ماريا دولوريس دوس سانتوس، والدة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هي وشقيقتاه كاتيا وإلما التقاط الصور مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ختام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (لإيفا) والذي توج فيه “الدون” بجائزة أفضل لاعب لعام 2013.

وكشفت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الأبعاء، أن والدة كريستيانو اقتربت من ميسي في ختام الحفل الذي أقيم مساء أول أمس الاثنين، وعرفته بنفسها بطريقة مهذبة كما طلبت منه التقاط صورة معه وقبل الأرجنتيني هذا الأمر، وهو نفس ما حدث مع شقيقتي البرتغالي إلما وكاتيا.

وبعدها طلب الثلاثي التقاط الصور مع لاعبي برشلونة تشافي هرنانديز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وكانت هذه الواقعة أكثر ما تم التعليق عليها من قبل لاعبي البرسا خلال رحلة عودتهم من حفل الفيفا بزيورخ.

وتقول الصحيفة إن كريستيانو كان ودودا للغاية مع لاعبي البرسا خلال الحفل، كما أبدى اهتمامه بمعرفة سبب غياب أندريس إنييستا عن الحفل، الذي تخلف عن الحدث للتعافي من إصابته بتمزق في الركبة.

كما شهد الحفل لقاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بزملائه السابقين في برشلونة ميسي وتشافي وداني ألفيش، حيث سألهم عن الحالة الصحية لمدرب الفريق الكتالوني السابق تيتو فيلانوفا المصاب بالسرطان، وطالبهم بأن يبلغوه بتحياته.

وأضافت الصحيفة أن أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه عانق لاعبي البرسا نيمار وألفيش وميسي وتشافي، كما خاطب الأخير قائلا: “لو كنت لعبت إلى جوارك أنت وإنييستا، لكنت أحرزت 3 آلاف هدف وليس 1200 (وهو عدد الأهداف التي سجلها على مدار تاريخه كلاعب)”. (إفي)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ميسي الهداف التاريخي للبارسا بـ 371 هدفاً

ميسي الهداف التاريخي للبارسا بـ 371 هدفاً

أصبح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *