الرئيسية / غريب عجيب / هندي يرفض الاستحمام لأكثر من 38 عامًا

هندي يرفض الاستحمام لأكثر من 38 عامًا

الكثير من الناس لايمكن أن يتخيلوا أن يمر اليوم بدون استحمام ولأكثر من مرة، ولكن كايلاش سينغ والذي يبلغ من العمر 66عاما هندي الجنسية لم يستحم منذ أكثر من 38 عاما ويقول إنه قد يكون أسعد من الأشخاص الذين يغسلون أجسامهم كل يوم.

ويرجع سبب تخلي كايلاش عن عادة الاستحمام اليومي أنه اتخذ هذا القرار فى عام 1974 بعد زواجه بفترة قصيرة أملا في أن ذلك من الممكن أن يساعده فى الحصول على ابن له حيث ذكر كايلاش أن كاهنا هو الذي ضمن له أنه قد يحصل على ابن كهدية ثمينة في حالة عدم غسل أو قص شعره.

والآن وبعد مرور أكثر من 38 عاما يعتبر كايلاش سينغ صاحب أكثر رائحة سيئة في العالم ويصل طول ذقنه الى حوالي 6 أقدام طويلة مجدلة وهو أب لـ7 بنات ولم يحصل على ابن ذكر وعلى الرغم من فشل نصيحة مرشده الديني فإن الرجل العجوز لايريد أن يغسل جسده ويقول “حصولي على ابن هو الذي يجعلني أغير من رأيي” وهو ما قد يبدو غير مرجح حيث يبلغ من العمر 66 عاما وزوجته 60عاما.

وقد أمضت زوجته ” كالافاتي ديفي” وقتا صعبا في محاولة الاعتياد على رائحته وتقول إنها حاولت إقناعه بكل الطرق للتخلي عن عادته السيئة ولكنها فشلت في ذلك وفي إحدى المحاولات حاولت عائلة كايلاش إجباره على الاستحمام عندما كان بالقرب من النهر ولكنه قاومهم وهرب منهم وقال إنه يفضل الموت على الاستحمام. وتقول ابنته إنها لا تفهم كيف يمكن لوالدها أن يقضي فصل الصيف من دون الاستحمام في حين أنها تستحم مرتين على الأقل يوميا.

ولكن إذا كنت تعتقد أن كايلاش سينغ لا يهتم بالنظافة الشخصية فإنك على خطأ فمزارع الماشية الهندي يأخد ما يسميه “حمام نار” كل مساء وهذا لا يعني أنه يضع جسده بالنار ولكنه يقوم بتدخين الماريجوانا والصلاة إلى “شيفا” وهو إله هندوسي ويرقصون حول النار، وهو يقول إن هذا كاف للتخلص من رائحة العرق، ولكن عائلته وجيرانه يخالفونه الرأي.

كما يقول إنه ربما يقوم بالاستحمام في الحياة الثانية ولكنه حاليا يستخدم المياه فقط لغسل وجهه ويديه.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *