الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / هندي يذبح امرأة لسرقتها.. وفلبيني يقتل صديقه

هندي يذبح امرأة لسرقتها.. وفلبيني يقتل صديقه

ضبطت شرطة دبي رجلاً متهماً بذبح امرأة من جنسيته نفسها (الهندية)، الأسبوع الماضي، وسرقة مجوهراتها، وفق مصادر أمنية أفادت بأن الشرطة قبضت أيضاً على شخص فلبيني قتل صديقه لخلاف على امرأة، بعد نصف ساعة فقط من ارتكاب الجريمة الأولى.

وقال مصدر إن شرطة دبي تلقت بلاغاً بالجريمة الأولى، يفيد بالعثور على امرأة هندية غارقة في دمائها داخل شقتها في منطقة الرفاعة، بعدما تعرضت للذبح بطريقة بشعة أثناء وجودها بمفردها في المنزل، فيما كان زوجها في عمله وطفلتها الصغيرة في المدرسة.

وأضاف أنه تم فوراً تشكيل فريق عمل من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، استعان بخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي، لافتاً إلى أنه تبين من خلال فحص موقع الجريمة أن القاتل لم يترك آثاراً وراءه، وأنه كان على دراية تامة بالمكان، إذ دخل إلى الشقة بطريقة طبيعية، تدلّ على أن المجني عليها تعرفه، وأنها فتحت له الباب بكامل إرادتها، أو أنه دخل بمفتاح، خصوصاً أنه ثبت من خلال البحث والتحقيق أن مفتاحها الشخصيّ غير موجود.

وأشار المصدر إلى أن ذبح المجني عليها بطريقة بشعة أعطى انطباعاً لرجال المباحث بأن الانتقام هو الوازع الأساسي للجريمة، وأن القاتل ربما غطى على جنايته بسرقة بعض مجوهراتها، مبيناً أن الشكوك حامت حول الزوج في البداية استناداً إلى هذه القرائن.

لكن فريق العمل تحرى جيداً عن الزوج وطبيعة علاقته بزوجته، وثبت أنه كان موجوداً في عمله أثناء وقوع الجريمة، وحين دخل إلى الشقة وجد زوجته مقتولة، ومفتاح منزلها الذي تضعه دائماً في الباب من الداخل لم يكن موجوداً.

وتابع أن إبعاد الزوج من دائرة الشبهات ضاعف التحدي أمام فريق العمل، خصوصاً أن القاتل لم يكن من مرتادي المنطقة، وليس معروفاً لأحد من سكانها أو الجيران، لافتاً إلى الحصول على إفادات من عشرات الأشخاص المحيطين بالأسرة وسكان المنطقة للحصول على أي معلومات قد تساعد على حل لغز الجريمة.

وأفاد المصدر بأن فريق العمل عمم على كميات الذهب المسروقة وأنواعها، لدى جميع متاجر المجوهرات، مدركاً أن الجاني ربما حاول بيع أجزاء منها، كما جند عدداً كبيراً من المصادر للإدلاء بأي معلومات قد تفيد في التوصل إلى الجاني.

وأشار إلى أن الجهود المتواصلة على مدار الساعة قادت إلى معلومات حول شاب هندي يبلغ 29 عاماً، تردد مرات عدة على شقة المجني عليها بغرض شراء غسالة كانت تعرضها للبيع، وهو يقيم في منطقة قريبة، لافتاً إلى أن ظهور المرأة بكميات كبيرة من المجوهرات أغراه بسرقتها، خصوصاً أنه كان يمرّ بضائقة مالية.

وأوضح أنه تم إعداد كمين للمشتبه فيه والقبض عليه، وبمواجهته بما توصلت إليه فرق العمل من أدلة وقرائن اعترف بجريمته تفصيلياً، مشيراً إلى أنه تردد على منزل أسرة القتيلة قبل أشهر، وعلم أنها تكون بمفردها في فترة الصباح، إذ يتوجه زوجها إلى العمل، وطفلتها إلى المدرسة، مضيفاً أن مروره بضائقة دفعه إلى التفكير في سرقتها.

واعترف بأنه خطط لجريمته قبل ارتكابها، وتوجه إلى المنزل بعد ادعاء مبرر أقنع المجني عليها بفتح الباب له للحديث معه من الخارج، وحين فتحت له حاول الدخول إلى الشقة لكنها صرخت، فبادر بكتم صوتها إلا أنه لم يستطع، إذ صرخت المرأة بأعلى صوتها، فأخرج سكينا بحوزته ونحرها بسرعة، ثم سرق المجوهرات التي كانت ترتديها وفرّ سريعاً من المكان بعدما حصل على المفتاح وأغلق الباب وراءه واختفى فترة من الوقت تخوفاً من القبض عليه، ولم يتخيل ضبطه بهذه السرعة.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

الشرطه الامريكية تعتقل رجل ضرب صديقته بـ"موزة"

الشرطه الامريكية تعتقل رجل ضرب صديقته بـ”موزة”

اعتقلت الشرطة الأميركية رجلاً بعد أن أقدم على ضرب حبيبته بموزة. وتلقت الشرطة في مقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *