الرئيسية / جرائم وحوادث / هرب من النافذة مستخدماً ملاءات السرير بعدان حبسته زوجته بالطابق الثامن

هرب من النافذة مستخدماً ملاءات السرير بعدان حبسته زوجته بالطابق الثامن

هرب من النافذة مستخدماً ملاءات السرير بعدان حبسته زوجته بالطابق الثامن حاول رجل حبسته زوجته داخل شقتهما التي تقع في الطابق الثامن، الهرب عن طريق التسلق من النافذة باستخدام ملاءات السرير التي ربطها ببعضها.
بطل قصة محاولة الهروب هذه، وهو من إيستونيا (35 عاماً)، كان محظوظاً لبقائه على قيد الحياة بعد أن شوهد وهو يهبط من البناية السكنية مستخدماً هذا الحبل المؤقت، حيث تمكن من القفز بنجاح من الطابق الثامن فقط في اللحظة التي تمزقت فيها الملاءات.
ووقع الحادث في منطقة لاسناماي في إحدى ضواحي العاصمة الإستونية “تالين”.
وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن الرجل أبلغ الشرطة، بعدما نجحت محاولته في الهروب وعلى النحو الذي يعيد إلى الأذهان الفيلم الشهير “الهروب الكبير”، بعد أن حبسته زوجته داخل الشقة، وكان يريد الخروج للقاء بعض أصدقائه، ولذا قرر الهروب من محبسه.
واستخدمت يكاتيرينا هوروشكو، وهي شاهدة العيان التي تابعت الحادث لحظة بلحظة، كاميرتها الخاصة في تصوير مشاهد محاولة الهروب الدرامية والقفز من النافذة بحبل الملاءات من ارتفاع يبلغ 70 متراً.
وقالت الشاهدة لصحيفة “بوستميس” التي تصدر بالإنجليزية في إستونيا: “بدأ الهبوط من الطابق الثامن. ونجح في القفز من هذا الطابق، بيد أن الحبل الملاءة لم يتحمل وزن الرجل مع وصوله إلى الطابق السابع”.
وسقط الزوج الهارب من هذا الارتفاع إلى أسفل ليستقر بين الأشجار التي تحيط بالبناية السكنية، غير أنه تمكن من السير على قدميه حتى وصل إلى سيارة الإسعاف التي أقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

يطلق زوجته بسبب «أجرة فستان الزفاف»

يطلق زوجته بسبب «أجرة فستان الزفاف»

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *