الرئيسية / أخبار / هتلر كان يتعاطى الكوكايين ويأخذ حقناً لزيادة الرغبة الجنسية

هتلر كان يتعاطى الكوكايين ويأخذ حقناً لزيادة الرغبة الجنسية

هتلر كان يتعاطى الكوكايين ويأخذ حقناً لزيادة الرغبة الجنسية

أظهرت السّجلات الطبية للزعيم النازي أدولف هتلر، المعروضة للبيع في مزاد في الولايات المتحدة، أنه كان يطلق ريحاً من دون أن يستطيع التحكّم بذلك، وكان يتعاطى الكوكايين ويأخذ 28 دواء في الوقت نفسه إضافة إلى حقن لزيادة الرغبة الجنسية.

وذكر موقع “لايف ساينس” الأميركي أن السجلات الطبية لهتلر معروضة الآن للبيع في مزاد علني في دار الإسكندر التاريخي للمزادات في ستامفورد بولاية كونيتيكت.

وتتضمّن السجّلات 10 صور أشعة لجمجمة الزعيم النازي ونتائج تخطيط أمواج الدماغ وصور لداخل أنفه، وقد انتهى عرض الأسعار في المزاد الأربعاء الماضي.

وتتضمن كذلك 47 صفحة مجمّعة من 6 أطباء رئيسيين عاينوا هتلر، وكان كلّ منهم متخصصاً بمجالات علاج معينة إضافة إلى 178 صفحة تعود إلى 12 حزيران 1945 جمعها الطبيب إروين جيسينغ (الذي عالج هتلر حتى العام 1944) أثناء اعتقاله لدى القوات الأميركية.

وقال رئيس دار المزادات بيل باناغوبوليس، إن “الجيش الأميركي وضع يده على السجلات”.

وكتب جيسينغ في تقريره إن هتلر “كان يتنشق الكوكايين لتنظيف جيوبه الأنفية ويهدّئ حلقه، وأنه حين بدأ يطلب الكوكايين اضطر الطبيب لتخفيض العيار له”.

وكشفت الوثائق أيضاً أن الزعيم النازي “كان يعاني من الغازات، وكان يطلق الريح من دون أن يتمكّن من السيطرة على نفسه”.

وكان هتلر يتناول حوالي 28 دواء في الوقت نفسه بينها حبوب مضادة للغازات التي تحتوي على ستريكنين وهي مادة سامة سببت له اعتلالاً في الكبد والمعدة.

وقال أحد أطباء هتلر تيودور موريل، إنه “كان يحقن بمستخلصات الحويصلة المثانية ومستأصل من خصيتين فتيّتين”، وكتب في السجّلات إن “موريل يعتقد أن هتلر الذي لم يكن يميل كثيراً نحو النشاط الجنسي، كان يمارس الجنس مع إيفا براون، غير أنهما اعتادا أن يناما كل على سرير”.

يذكر ان المستشار الالماني توفي في 30 نيسان عام 1945 منتحراً عن طريق تناول السيانيد وإطلاق النار على رأسه

عن بو زايد

شاهد أيضاً

تبيع المخدرات من سرير المستشفى

تبيع المخدرات من سرير المستشفى

تواجه امرأة في الولايات المتحدة تهماً قضائية بعد ضبطها وهي تبيع المخدرات من داخل غرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *