الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / هبوط نادي الشارقة لكرة القدم رسميا الى دوري الدرجة الأولى

هبوط نادي الشارقة لكرة القدم رسميا الى دوري الدرجة الأولى

هبوط نادي الشارقة لكرة القدم رسميا الى دوري الدرجة الأولى

هبط فريق نادي الشارقة لكرة القدم رسميا الى دوري الدرجة الأولى “الهواة” بعد خسارته أمام نظيره عجمان بهدفين لهدف قبل الجولة الأخيرة من دوري اتصالات للمحترفين هذا الموسم فيما أنعش نادي دبي حظوظه في البقاء بعد فوزه على الوصل بخمسة أهداف مقابل هدفين بينما ازداد وضع الامارات حرجا عقب خسارته من النصر بخمسة أهداف لثلاثة .

وابتسم ديربي أبوظبي بين الوحدة والجزيرة للأول بثلاثة أهداف لهدفين فيما شهدت مباراة الأهلي وبني ياس مهرجان أهداف حيث آلت نتيجة المباراة لمصلحة فرسان الأهلي بستة أهداف مقابل أربعة وواصل الزعيم العيناوي “بطل الدوري” تحقيق النتائج الايجابية بفوز مستحق على الشباب بثلاثة أهداف لهدف.

وحقق النصر فوزا ثمينا على نظيره الإمارات ليرفع رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد صقور الامارات عند النقطة الـ 14 في المركز قبل الأخير .

وفي لقاء ديربي أبوظبي بين الوحدة والجزيرة حقق أصحاب السعادة فوزا مهما على فورمولا العاصمة بثلاثة اهداف لهدفين ليرفع الوحدة رصيده الى 33 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 35 نقطة في المركز الرابع .

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على نظيره بني ياس بستة أهداف لأربعة ليرفع الفرسان رصيدهم الى 31 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد السماوي عند 23 نقطة في المركز التاسع .

وواصل الزعيم العيناوي بطل الدوري نتائجه الايجابية بعد فوزه على الشباب ثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده الى 52 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 37 نقطة في المركز الثالث .

ورفع عجمان رصيده الى 31 نقطة في المركز السابع بعد فوزه على الشارقة الذي هبط رسميا الى دوري الدرجة الأولى بينما تمكن دبي من انعاش آماله للهروب من شبح الهبوط بعد الفوز على الوصل بخمسة أهدف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى 17 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الوصل عند 26 نقطة في المركز الثامن .

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

معنى كلمة متصوع

معنى كلمة متصوع

ظاهرة متصوع بعد اغنية الفنان الاماراتي عيضه المنالي متصوع انتشرت فيديوهات لشباب وبنات من الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *