الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / نهيان: شعب الإمارات يمتلك مواهب لا تقدر بثمن

نهيان: شعب الإمارات يمتلك مواهب لا تقدر بثمن

نهيان: شعب الإمارات يمتلك مواهب لا تقدر بثمنأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن الدولة تمتلك من المواهب والقدرات ما لا يقدر بثمن. جاء ذلك خلال افتتاحه يوم أول من أمس فعاليات الدورة الأولى من مبادرة الريادة ندوة تواصل القادة الشباب 2013.

وأشار نهيان إلى أن هنالك ارتباطا وثيقا بين الموضوع الرئيسي للندوة الريادة تواصل القادة الشباب 2013، وبين الأولويات الوطنية في المنطقة، مضيفا إن شركة توتال بدأت العمل في هذه المنطقة قبل نحو 32 سنة، وينسجم البرنامج الذي أعدته للندوة مع سجلها الزاخر بالمبادرات المسؤولة، وذلك من ثلاث نواحٍ على الأقل.

وذكر نهيان أن الناحية الأولى، تتمثل في اهتمام شركة توتال العميق بالفكر والقدرات ، ولا سيما في الجوانب التعليمية، فيما تتجلى الناحية الثانية في معرفة توتال بالروابط الوثيقة بين عملياتها والبيئة التي تعمل بها.

وتابع أن توتال تدرك من الناحية الثالثة، أن الحوار والتعاون العابر للحدود الوطنية يعتبر ضرورياً للنجاح في القرن الحادي والعشرين؛ وهذه النواحي الثلاث هي التي تؤكد على مكانة شركة توتال كمؤسسة مسؤولة، تعمل لأجل ما سماه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان روح الإنسان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *