الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / نهاية الأسبوع هي الأجمل والأروع في أحضان مهرجان دبي للتسوق

نهاية الأسبوع هي الأجمل والأروع في أحضان مهرجان دبي للتسوق

نهاية الأسبوع هي الأجمل والأروع في أحضان مهرجان دبي للتسوق

لاتزال عطلات نهاية الأسبوع هي الأجمل والأروع في أحضان مهرجان دبي للتسوق 2014 في دورته التاسعة عشرة، والذي يتيح للجميع من زوار ومقيمين قضاء أمتع الأوقات ضمن فعالياته المناسبة لكافة الأعمار، وتمتلئ العطلة لهذا الأسبوع بالعديد من العروض الترفيهية الآسرة لقلوب الزوار في مختلف الوجهات الرئيسية لمدينة دبي، والتي ستتنوع ما بين فعاليات الأزياء والموسيقى والرياضة والكثير غيرها.

ليالي المهرجان الغنائية

سيحيي الكينج محمد منير والفنانة نانسي عجرم حفلهما الغنائي والمتوقع له أن يحقق نجاحا كبيرا يوم غد الجمعة في حديقة زعبيل في 24 يناير الجاري.

عرض السيرك على الجليد

سيعيش جمهور المهرجان أحلى تجربة مع العروض الراقصة على الجليد في دبي مول من خلال فعالية السيرك على الجليد وذلك ابتداء من يوم الجمعة 24 يناير وحتى 2 فبراير، حيث ستتاح لهم فرصة مشاهدة العرض من خلال ثلاثة عروض يقدمونها الساعة السادسة والنصف، والثامنة، والتاسعة والنصف مساء.

الألعاب النارية

سيستمتع زوار المهرجان بمشاهدة عروض الألعاب النارية اليومية برعاية مجموعة الزرعوني، والتي تنطلق من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساء على طول شارع السيف، وستلون الألعاب النارية يوم الجمعة في عطلة نهاية الأسبوع الساعة الثامنة مساء من سبع مواقع مختلفة ممتدة على خور دبي.

كرنفال المهرجان

ستعم أجواء الاحتفالات والكرنفالات في القرية العالمية، حيث سيتمتع الجمهور بعرض “كرنفال المهرجان” بفعالياته التي تجمع العالم بأزيائه الملونة والمزركشة وعروضه الراقصة والمسلية، وذلك في الساعة الثامنة مساء من يومي الجمعة والسبت.

سوق المهرجان

يقام هذا السوق #dsfmarket لتشجيع المشاريع الناشئة وأصحاب الأعمال الصغيرة في إيجاد منصة للترويج وبيع المنتجات التي لديها مثل: العبايات والمجوهرات والملابس والإكسسوارات ومنتجات التجميل وغيرها الكثير، وذلك في الممشى- جميرا بيتش ريزيدنس مقابل Paul Café فيما يفتح السوق أبوابه من الخامسة والنصف مساء إلى الحادية عشرة والنصف مساء يوميا حتى 1 فبراير 2014.

واحة السجاد والفنون

كل محبي صناعة السجاد الفاخر سيكونون على موعد مع فعالية واحة السجاد والفنون والتي تعرض لهم أفخم أنواع السجاد المصنوعة يدويا، وذلك في دبي فتيسفال سيتي.

حياة البادية

حياة الصحراء بكل تفاصيلها المشوقة ستعرض أمام زوار شارع السيف خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

السيرك المكسيكي

لمحبي العروض الأكروباتية والبهلوانية والحركات الفكاهية فهم على موعد مع عرض السيرك المكسيكي الذي يجمع كل ذلك، والذي يقام في شارع الرقة، بمعدل عرضين يوميا، الأول في السادسة، والثاني في التاسعة مساء.

عرض “شعبية الكرتون”

سيستمتع الصغار والكبار بعرض شخصيات المسلسل الإماراتي المحبوب شعبية الكرتون، وذلك في حديقة مشرف يومي 23 و24 يناير، وسيتم تقديم أربعة عروض الساعة الرابعة عصرا، والخامسة والسابعة والربع والثامنة مساء.

عرض “فيربي الكرتوني”

سيكون جمهور المهرجان على موعد مع عرض شخصية فيربي الكرتونية، وذلك في الممشى- جميرا بيتش ريزيدنس أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة الخامسة والسادسة والنصف والتاسعة مساء.

أليس في بلاد العجائب

ستدعو «أليس» أصدقاءها القط تشيشاير والأرنب الأبيض وصانع القبعات الأحمق وملكة القلوب إلى حفلة شاي خيالية، وستدعو الحضور من الصغار للمشاركة في الفعالية الغنائية الراقصة والعديد من الفعاليات التفاعلية المرافقة وذلك في ديرة سيتي سنتر.

عروض ميركاتو

سيحظى متسوقو مركز ميركاتو بفرصة التمتع بالعروض التي ستقدمها فرق من مختلف أنحاء العالم، وتضفي على تسوقهم نكهة مختلفة، حيث سيتم تقديم عرض “أجمل ما في أفريقيا” يوم الخميس في ثلاثة عروض تبدأ الساعة 6:15 و7:45 و8:45 مساء، كما سيقدم عرض أصول الإيقاع اللاتيني” في نفس الأوقات يومي الجمعة والسبت.

السيرك الكندي

سيقدم السيرك عروضه المبهرة الترفيهية والأكروباتية في برجمان ابتداء من اليوم الخميس.

“حاويات الأزياء”

ستمنح فعالية حاويات الأزياء مفهوما جديدا للتسوق، حيث سيختبر الزوار نوعا من التسوق الصديق للبيئة، وذلك في منطقة برج بارك يوم الخميس ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ويومي الجمعة والسبت ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا.

الاستعراض العمودي

سيستمتع زوار دبي مول بالعروض الأكروباتية والحركات الاستعراضية والتي سيقدمها عدد من العارضين على الجدران الخارجية للمول والمطلة على النافورة الراقصة، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت بثلاثة عروض منفصلة الساعة 6:30، 7:45، 9 مساء.

التسوق الافتراضي

تستمر فعاليات التسوق الافتراضي التي تضفي روحا جديدة للتسوق عن طريق استخدام أفضل التقنيات، وسيتخلص الزوار من عناء عملية تجربة الملابس الطويلة، بتجربتها أما الشاشة الإلكترونية، وذلك في دبي مول وديرة سيتي سنتر.

معرض شارع الفن

يقام معرض شارع الفن في منطقة القوز الصناعية، شارع 4B يوم الجمعة 24 يناير من الساعة 6 مساء إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

حفل “إنديان آيدول”

يضم الحفل عددا من المطربين الموهوبين وستتمكنون من سماع أصوات الموهوبين من النجوم الشباب في مدرج حديقة زعبيل يوم الخميس 23 يناير الجاري الساعة الثامنة مساء.

الحفلة الفلبينية

تحتفل الفرقة الفلبينية ASAP All-star Sunday Afternoon Party)) بثمانية عشر عاماً من العمل في هذا المجال، وهي فعالية تضم سلسلة من العروض المتنوعة ذات المستوى العالمي، وذلك بدبي فستيفال سيتي في 24 يناير الجاري، في عرضين منفصلين الأول الساعة الرابعة عصرا، والثاني في التاسعة مساء.

حفلة زاكر حسين

سيقدم الفنان الهندي زاكر حسين حفله الموسيقي الشيق في مدرج المدينة-جميرا يوم السبت 25 يناير في تمام الساعة الثامنة مساء.

أمسية الهندي جاياشري

سيحظى محبو الفنان الهندي جاياشري بفرصة لقائه على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون يوم الخميس 23 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء.

موسم سباقات الهجن

ستستمر سباقات الهجن في إمتاع الجمهور برياضته التراثية المحببة، وذلك في الثالث والعشرين من يناير الجاري في مضمار المرموم لسباق الهجن.

كأس دبي العالمي 2014

منذ أن بدأ “مهرجان كأس دبي العالمي” وهو يعتبر المهرجان الرائد في استقطاب أكبر النجوم والمشاهير لمشاهدة أروع السباقات العالمية، حيث سيستمر المهرجان في انطلاقته يوم 23 من يناير في مضمار ومدرج ميدان.

يعد السباق نقطة جذب رئيسية يتجمع فيها العديد من الناس لمشاهدة وتشجيع المتسابقين المشاركين، حيث يشارك العديد في سباقات 10 كم و3 كم بهدف جمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية المحلية والدولية، وذلك يوم الجمعة 24 يناير الساعة السابعة صباحاً.

من المقرر ان تنتشر ألحان الأغاني والرقصات الشعبية الإماراتية البدوية في حي الشندغة، وسيتسنى للجمهور حضور الفعاليات التراثية المتنوعة كعروض الفرق الشعبية من تراث الإمارات والعرس التراثي التقليدي والتومية في ساحة التراث وفعالية فلق المحار والألعاب الشعبية التراثية والفرق الشعبية في ساحة الغوص والعرس التقليدي الساحلي من الساعة الخامسة عصراً.

أما الفعاليات التراثية التي ستمتد على طول أيام مهرجان دبي للتسوق فهي الألعاب الشعبية في ساحة التراث والبائع المتجول وفعالية الحرف الجبلية، بالإضافة إلى الفعاليات المقامة في ساحة الغوص مثل معرض مجسمات أدوات الغوص الممتدة من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء. أما ساحة البر فستتميز بفعالياتها طوال أيام المهرجان، حيث عرض الصقور الحي وقافلة الجمال وذلك من الساعة الخامسة عصراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *