الرئيسية / غريب عجيب / ناقة تضع توأماً بالسعودية في حالة نادرة الحدوث

ناقة تضع توأماً بالسعودية في حالة نادرة الحدوث

وضعت ناقة بمنطقة القصيم أمس توأماً (بكرتين) إحداهما ملحا والأخرى من الوضح، في حالة نادرة الحدوث علمياً وفقا لمختصين. وقال المواطن إبراهيم العتيبي (مالك الناقة) إنه لم يصدق مكالمة الراعي (من الجنسية السودانية) بداية حين أخبره بأن الناقة ولدت مرة أخرى بعد أن كان قد تركها عقب ولادتها الأولى! وأضاف بحسب صحيفة "عاجل": "انتابتني الدهشة وأنا أتلقى اتصال الراعي، فمن النادر جداً أن تلد ناقة توأماً لكنها مشيئة الله، وقد استعنت براع آخر للتأكد، حيث ظننت أن الراعي ربما لم يعطني الحقيقة كاملة أو أن الأمر تداخل عليه"، مشيرا إلى أنه بعد تأكيد الراعي الثاني عجل بقدومه لمشاهدة الأمر النادر. ولفت إلى أن التوأم بخير والناقة كذلك، شاكرا الله على نعمته.وضعت ناقة بمنطقة القصيم أمس توأماً (بكرتين) إحداهما ملحا والأخرى من الوضح، في حالة نادرة الحدوث علمياً وفقا لمختصين.
وقال المواطن إبراهيم العتيبي (مالك الناقة) إنه لم يصدق مكالمة الراعي (من الجنسية السودانية) بداية حين أخبره بأن الناقة ولدت مرة أخرى بعد أن كان قد تركها عقب ولادتها الأولى!
وأضاف بحسب صحيفة “عاجل”: “انتابتني الدهشة وأنا أتلقى اتصال الراعي، فمن النادر جداً أن تلد ناقة توأماً لكنها مشيئة الله، وقد استعنت براع آخر للتأكد، حيث ظننت أن الراعي ربما لم يعطني الحقيقة كاملة أو أن الأمر تداخل عليه”، مشيرا إلى أنه بعد تأكيد الراعي الثاني عجل بقدومه لمشاهدة الأمر النادر.
ولفت إلى أن التوأم بخير والناقة كذلك، شاكرا الله على نعمته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تضع صندوق فئران في بيت "عشيقة" صديقها

تضع صندوق فئران في بيت “عشيقة” صديقها

قالت الشرطة الأميركية إن امرأة تسعى للانتقام من امرأة أخرى تنافسها على حب صديقها حطمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *