الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / ميسي يوجه شتائم وإهانات لـ أربيلوا بعد مشادة كلامية

ميسي يوجه شتائم وإهانات لـ أربيلوا بعد مشادة كلامية

ميسي، يوجه، شتائم ،إهانات،ـ أربيلوا ، مشادة، كلامية
وأشار البرنامج الذي يحظى بمتابعة واسعة في إسبانيا، إلى أن ميسي بدا غاضباً جداً ولم يتوقف عن توجيه السباب لأربيلوا الذي لم يرد بدوره، ومضى إلى حال سبيله، قبل أن تصل حافلة برشلونة ويصعد اللاعب الأرجنتيني إليها.
وفسّرت الصحافية ايرين غونغيرا، ما جرى بأنه نتيجة لما حدث بين اللاعبين من مشادات واحتكاكات خلال المباراة، حيث أظهرت الكاميرا أكثر من مرة وجود حالة من التوتر بين بعض اللاعبين، ولا سيما ميسي وأربيلوا وقد أثر ذلك على ما يبدو، على أداء نجم برشلونة، إذ قدّم أداء متواضعاً خلال اللقاء.
وتحدّث أحد ضيوف البرنامج عن أن شتائم ميسي لمدافع ريال مدريد كانت بادية للعيان حتى خلال مجريات المباراة، بدليل قيامه بين الحين والآخر بتغطية فمه بيده حين الدخول في سجالات كلامية مع ألبيول، موجهاً انتقادات حادة للاعب برشلونة، واصفاً إياه بـ”غريب الأطوار”.
ومن جانبه، اتهم البرازيلي داني ألفيش جماهير ريال مدريد بتوجيه إهانات عنصرية له خلال المباراة، وكتب اللاعب في حسابه على موقع “تويتر” إن ما أثار أسفه هو السلوك العنصري من بعض المشجعين، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.
ودفع حديث ألفيش صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية، والمقربة من نادي برشلونة لشن هجوم لاذع على ريال مدريد بسبب سلوك جماهيره، وطالبت الاتحاد الإسباني لكره القدم بفتح تحقيق في الحادث ومعاقبة النادى المالكى، مؤكدة أن شتائم الجماهير طالت كذلك ميسي، وهو ما أثر على أدائه الفني.
ولفتت الصحيفة إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي توجه جماهير الريال إهانات عنصرية لداني ألفيش خلال وعقب مباريات “الكلاسيكو” وقالت إنها شبّهته في إحدى المباريات بـ”القرد” دون أن يحرك الاتحاد الإسباني لكرة القدم ساكناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *