الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / مواقف أبراج الإمارات المالية تدخل جينيس

مواقف أبراج الإمارات المالية تدخل جينيس

دخلت مواقف السيارات، التابعة لأبراج الإمارات المالية، في مركز دبي المالي العالمي، موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر موقف سيارات أتوماتيكي في العالم. وكانت شركة إنشاء، قد تقدمت، أخيراً، بطلب إدراج منشأتها في موسوعة غينيس، وتم قبول طلبها، واعتماد مواقف سيارات أبراج الإمارات المالية، في فئة أكبر موقف سيارات أتوماتيكي في العالم. وقال الرئيس التنفيذي لـ«إنشاء»، رضا جعفر، إننا «مسرورن بهذا الاعتراف من قبل الموسوعة، واهتمامنا الأول ينصبّ دائماً على توفير مواقف سيارات كافية وعملية، في مدينة نابضة بالحياة والنشاط، مثل دبي». مضيفاً أن «المساحات القابلة للاستخدام، بمناطق من قبيل مركز دبي المالي العالمي، ذات قيمة عالية، وأن تطبيق نظام المواقف الآلية أتاح استخدام المساحات المتوافرة على نحو أكثر فاعلية وفائدة إلى حد بعيد». . وأتاح تطبيق النظام الآلي التقني الجديد الخاص بمواقف السيارات بأبراج الإمارات المالية تقديم نظام مواقف سيارات مزود بالكامل بالتقنيات الذكية، يتيح الحركة المرنة والانسيابية، باستخدام آخر التقنيات الإلكترونية والآلية دون الحاجة إلى وجود خصائص ميكانيكية أو هيدروليكية، ويُعد النظام الأول من نوعه، والتصميم الأكثر تقدماً لأنظمة مواقف السيارات المتعددة والآلية بالعالم. دخلت مواقف السيارات، التابعة لأبراج الإمارات المالية، في مركز دبي المالي العالمي، موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر موقف سيارات أتوماتيكي في العالم.
وكانت شركة إنشاء، قد تقدمت، أخيراً، بطلب إدراج منشأتها في موسوعة غينيس، وتم قبول طلبها، واعتماد مواقف سيارات أبراج الإمارات المالية، في فئة أكبر موقف سيارات أتوماتيكي في العالم.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«إنشاء»، رضا جعفر، إننا «مسرورن بهذا الاعتراف من قبل الموسوعة، واهتمامنا الأول ينصبّ دائماً على توفير مواقف سيارات كافية وعملية، في مدينة نابضة بالحياة والنشاط، مثل دبي». مضيفاً أن «المساحات القابلة للاستخدام، بمناطق من قبيل مركز دبي المالي العالمي، ذات قيمة عالية، وأن تطبيق نظام المواقف الآلية أتاح استخدام المساحات المتوافرة على نحو أكثر فاعلية وفائدة إلى حد بعيد». .
وأتاح تطبيق النظام الآلي التقني الجديد الخاص بمواقف السيارات بأبراج الإمارات المالية تقديم نظام مواقف سيارات مزود بالكامل بالتقنيات الذكية، يتيح الحركة المرنة والانسيابية، باستخدام آخر التقنيات الإلكترونية والآلية دون الحاجة إلى وجود خصائص ميكانيكية أو هيدروليكية، ويُعد النظام الأول من نوعه، والتصميم الأكثر تقدماً لأنظمة مواقف السيارات المتعددة والآلية بالعالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *