الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / مهرجان التسوق يسدل ستار الدورة 19 بنجاح كبير

مهرجان التسوق يسدل ستار الدورة 19 بنجاح كبير

مهرجان التسوق يسدل ستار الدورة 19 بنجاح كبير

يسدل مهرجان دبي للتسوق اليوم الستار على دورته التاسعة عشرة، ليضيف بذلك نجاحا آخر إلى سجله المشرق بالنجاحات الكبيرة طيلة السنوات الماضية، فيما تمكن على مدى 32 يوماً بدءا من 2 يناير من إضفاء أجواء المرح والفرح والسعادة على وجوه زوار المهرجان، ومنحهم فرصا كثيرة للربح والتوفير واقتناص أفضل العروض الترويجية التي شارك فيها حوالي 6000 محل ونحو 70 مركز تسوق.

وقدم مهرجان دبي للتسوق 2014 حوالي 150 فعالية متنوعة تم اختيارها بعناية لتتناسب مع التنوع الثقافي الغني في ظل تعدد الجنسيات التي تعيش على أرض الإمارات، إلى جانب الفئات العمرية المختلفة.

كما أحدث المهرجان حالة من التنافس الإيجابي بين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية التي سارعت إلى المشاركة في العروض الترويجية، وقدمت أفضل التنزيلات والخصومات والعروض على مدى 32 يوما، ما انعكس إيجاباً على الزائر والمتسوق والسائح والتاجر.

وعاش زوار المهرجان تجارب “التسوق بكل روائعه”، وهو ما يحمله شعار حملته التسويقية.. فكل شيء في المهرجان له نكهة خاصة سواء من خلال حسن الضيافة والترحيب بالزوار”التسوق بكل حفاوته”، أو التسوق بكل بهجته، أو التسوق بكل ألقه، أو التسوق بكل اكتشافاته، أو التسوق بكل نكهاته، أو التسوق بكل بهجته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *