الرئيسية / جرائم وحوادث / من كُتب له عمر لا تقتله شدّة

من كُتب له عمر لا تقتله شدّة

من كُتب له عمر لا تقتله شدّة،صدق المثل القائل (من كُتب له عمر لا تقتله شدّة) ، ينطبق هذا المثل على رجل أعمال روسي تعرّض لهجوم مسلّح مساء الخميس، اخترقت على أثره 16 رصاصة جسده، ولكنه لا يزال على قيد الحياة.
ونقلت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) عن المحققين في فولغوغراد، قولهم إن رجل أعمال تعرّض لهجوم مسلّح من قبل مجهولين يحملون أسلحة كلاشينكوف.
وقالت المتحدثة باسم لجنة التحقيق نتاليا كونيتسكايا، إن المسلّحين فتحوا النار على السيارة التي كان الرجل على متنها.
وتابعت “أصيب الرجل بـ16 رصاصة معظمها في الجزء الأيسر من جسمه، ونقله صديقه إلى المستشفى”، لكنه لم يفارق الحياة، وقد فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

صيني تثاءب بشدّة فمزّق رئته !

صيني تثاءب بشدّة فمزّق رئته !

تثاءب صيني بشدّة عندما استيقظ في الصباح ما أدى إلى تمزق بإحدى رئتيه. وذكرت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *