الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / مكتوم بن محمد : محمد بن راشد نموذج العطاء

مكتوم بن محمد : محمد بن راشد نموذج العطاء

مكتوم بن محمد : محمد بن راشد نموذج العطاءأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي أن حملة كسوة مليون طفل محروم حول العالم تأتي ضمن مسيرة البذل والعطاء الممتدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

والذي يمثل القدوة والنموذج ويمثل أيضا امتدادا لمسيرة الخير التي بذرها المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم منذ تأسيس دولة الإمارات ويتابعها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات الكريم.

جاء ذلك خلال اجتماع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم مع أعضاء اللجنة التنفيذية لحملة كسوة المليون طفل محروم.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم: حملة كسوة مليون طفل هي مساهمة إماراتية بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرسم الابتسامة وإدخال الفرحة على قلوب مليون طفل حول العالم في وقت كثرت فيه الحروب والنزاعات والكوارث وزادت فيه أعداد اللاجئين والمشردين .

وبات ملايين الأطفال حول العالم لا يجدون ما يقيهم حر الصيف وبرد الشتاء، هي حملة إنسانية إماراتية تحمل من روح الشهر الفضيل كل معاني التراحم والترابط والعطف على الأطفال والفقراء.

وأضاف سموه: تأتي المبادرة الجديدة في إطار سلسلة المبادرات التي يطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في شهر رمضان وذلك بهدف إشاعة مفهوم العطاء والبذل في هذا الشهر وإعطاء المواطنين والمقيمين على أرض الدولة فرصة المساهمة في مبادرات إنسانية ونوعية للفئات الأقل حظا في المجتمع داخل الدولة وخارجها واسعادها.

وأضاف سموه: يأتي اجتماع اليوم مع جميع الأطراف المعنية بحملة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم بهدف وضع آلية عمل تضمن التنفيذ الفوري للحملة وضمن الإطار الزمني المحدد لها والتأكيد على أن تحقق الحملة أهدافها في توفير الكسوة المناسبة للمحتاجين في مختلف الدول الفقيرة أو الدول التي تضم مخيمات للاجئين .

واطلع سموه خلال الاجتماع على عرض تفصيلي لخطة عمل الحملة بالإضافة إلى الأدوار والمسؤوليات التي ستضطلع بها كل جهة حيث وجه سموه بضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات الفعالة في تنفيذ الحملة من أجل إنجاحها وتحقيقها لأهدافها المنشودة.

حضر الاجتماع إلى جانب سموه معالي محمد عبدالله القـرقاوي رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعبدالله البسطي مدير عام المكتب التنفيذي وضم الاجتماع ممثلين عن الجهات الرئيسية المشاركة في الحملة.

حيث حضر اللقاء كل من أحمد بن بيات رئيس مجلس إدارة شركة “دو” وأحمد عبدالكريم جلفار الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات وأحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي للقنوات التلفزيونية في مؤسسة دبي للإعلام.

وضاعن شاهين المدير التنفيذي لقطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام ومحمد عبدالله الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر فرع دبي وهالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة “دو” وعبدالله محمد الجزيري نائب رئيس عمليات اتصالات الافتراضية في مجموعة “اتصالات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *