الرئيسية / غير مصنف / مقتنيات مادونا في الإمارات بأكثر من 9 ملايين درهم

مقتنيات مادونا في الإمارات بأكثر من 9 ملايين درهم

مقتنيات مادونا في الإمارات بأكثر من 9 ملايين درهم

على أنغام موسيقى أغاني ملكة البوب الأمريكية مادونا، تم عرض ستون قطعة من مقتنياتها للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تنوعت ما بين الأزياء والفساتين التي تألقت بها في أفلامها وحفلاتها، إضافة إلى جواهرها ومقتنياتها الشخصية.

فترحيبا باختيار مادونا، لدولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الدولة العربية الوحيدة ضمن قائمة الدول الثلاثين التي ستحيي فيها حفلات فنية خلال جولتها الغنائية، احتضن مركز برجمان التجاري معرضا فنيا يحمل اسم Simply Madonna ، فاتحاً أبوابه للجمهور مجانا بدءا من الرابع والعشرين من مايو.

وفي هذا السياق أكدت سابينا خندواني، منظمة المعرض أن “Simply Madonna” يتضمن مقتنيات تفوق قيمتها 9 ملايين درهم إماراتي. كما لفتت إلى أن المعرِض يضم فساتين ارتدها في أفلامها وحفلاتها، بالإضافة إلى جواهرها واكسسواراتها، فضلاً عن الجوائز الموسيقية التي حصلت عليها مادونا بالإضافة لبعض الأغراض الشخصية كدفتر ملاحظاتها ورسائل بخط يدها.

ويعد الفستان الذي ارتدته في أغنية «material girl» من أغلى القطع الموجودة، إذ يقارب سعره أكثر من 334 الف يورو أي مليوني درهم إماراتي، فيما تأتي السترة السوداء التي ارتدتها في أغنية Open Your Heart المنتجة ضمن البومها الثالث عام 1986، في المرتبة الثانية، حيث يبلغ سعرها تقريبا 180 ألف يورو.

وقد أشارت خنداوني إلى أن ما يشاهده زائر المعرض من مقتنيات تم جمعها على مدى 6 سنوات، وحصل عليها المنظمون من مزادات عالمية أو من مادونا نفسها.

ومن أكثر القطع الموجودة تميزاً أيضا تلك التي ارتدتها في فيلم «ايفيتا» الذي لعبت فيه دور البطولة في تجسيدها لشخصية “إيفا بيرون” إلى جانب انطونيو بانديراس عام 1996.

يذكر أنه على مدى أسبوعين تقريبا تمكن عشاق مادونا من الاطلاع واقتناء قطع تلخص مسيرتها الفنية على مدى خمسة وعشرين عاما.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

زوجة تطلب الطلاق لإنجابها طفلاً معاقاً في الإمارات

رفعت زوجة تحمل جنسية دولة عربية دعوى طلاق من زوجها أمام محكمة الأحوال الشخصية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *