الرئيسية / جرائم وحوادث / مغربي يغتصب ابنته ويعاشر حماته وشقيقات زوجته

مغربي يغتصب ابنته ويعاشر حماته وشقيقات زوجته

مغربي يغتصب ابنته ويعاشر حماته وشقيقات زوجته

في جريمة بشعة اهتز لها الشارع المغربي، لم يكتف ذئب بشري بمضاجعة حماته وشقيقات زوجته، بل عمد إلى ابنته القاصر (6 سنوات) ليغتصبها بوحشية مخلفا في نفسها جرحا عميقا لن يندمل مع مرور السنوات.

وبعد التبليغ عن جريمة اغتصابه لابنته القاصر، اعتقل المتهم من طرف الأمن وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه، غير أن مفاجأة المحققين كانت كبيرة لما تبين لهم أن هذا الذئب البشري سبق أن قضى ثلاث سنوات خلف القضبان بعد إدانته بتهمة افتضاض بكارة شقيقة زوجته التي حملت منه سفاحا وأنجبت طفلا سلمته إلى إحدى الأسر من أجل تبنيه.

وقد تبين أيضا أن المتهم كان يعاشر شقيقة أخرى لزوجته معاشرة الأزواج، لكن المفاجأة المدوية التي سيفجرها أمام المحققين، هو أنه كان يعاشر على فراش الزوجية أم زوجته، معترفا بأنه ربط معها علاقة غير شرعية لمدة لا بأس بها، بل إنه أنجب منها بنتا تبلغ حاليا من العمر خمس سنوات سلّمت هي الأخرى إلى إحدى الأسر لتبنيها ورعايتها.

وقد أصيب المحققون بالذهول أمام هذا السيل من الاعترافات المثيرة لهذا الذئب البشري، الذي عاشر على نفس فراش الزوجية حماته وشقيقات زوجته وأنجب منهن أطفالا، ولم يكتف بذلك، بل إنه ما إن غادر السجن حتى انقض على فلذة كبده (6 سنوات) ليفتك بعرضها وينهش لحمها. موقع دنيا الوطن

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

شاب جزائرى يقتلع عيني وأذني والدته

شاب جزائرى يقتلع عيني وأذني والدته أقدم شاب جزائري باحدى المدن الشرقية الجزائرية باقتلاع عيني …

تعليق واحد

  1. اعوذ بالله واستغفر الله العظيم اقتربة الساعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *