الرئيسية / غريب عجيب / مصور أسبانى يستبدل عارضات الأزياء بالحيوانات

مصور أسبانى يستبدل عارضات الأزياء بالحيوانات

مصور أسبانى يستبدل عارضات الأزياء بالحيواناتلا حدود للابتكار هذا ما ترجمه مصور أسبانى فى مجموعته الجديدة التى تعرض فى مجموعة من الصور أزياء شتوية لكن العارضين لها تشكيلة متنوعة من الحيوانات.
فبدلا من العارضين والعارضات من أصحاب القوام الرشيق استعاض المصور الأسبانى Vallinas Miguel بأنثى الظبى والحمار الوحشى والبومة أو الثعلب والنسر والنعامة والديك والبجعة وأطلق على مجموعته الجديدة اسم “الجلود الثانية”.
وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن المصور الذى يقيم فى مدريد، لم يكتف بأن يخلق مجموعة من المضحكة، لكنه حاول أن يتخيل ما الملابس التى سيختارها الحيوانات لأنفسهم أن استطاعوا وكيف سيعبر الحيوانات عن شخصيتهم إن وجدوا السبيل.

تتضمن مجموعته تشكيلة متنوعة من الحيوانات ترتدى أزياء شتوية وتعكس انطباعات معينة فهناك صورة لحمار يرتدى ملابس داكنة مكونة من معطف أسود وكوفيه رمادى وبنطلون أسود، ويظهر على ملامحه تعب يوم من العمل المرهق، بينما ترتدى النعامة فستان وردى فوقه جاكت وتحمل حقيبة عمل، والبومة الحكيمة ترتدى تنورة قصيرة وردية وبلوفر طوبى وتقف وهى تضع يديها خلف ظهرها وتبدو مستغرقة فى تفكير عميق، أما البجعة الأنيقة فترتدى تنورة قصيرة وجوارب سوداء شفافة وبلوزة حمراء وتضع يدها فى جيوب تنورتها وهى تطأطئ برأسها للأسفل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تركي يستبدل سور فيلته بحوض أسماك

تركي يستبدل سور فيلته بحوض أسماك

أقدم رجل أعمال تركي – يدعى محمد علي جوكشاوغلو على استبدال السور المعدني القديم لفيلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *