الرئيسية / أخبار / مصادر: مبارك غائب عن الوعي ولم يمت إكلينيكياً

مصادر: مبارك غائب عن الوعي ولم يمت إكلينيكياً

مصادر: مبارك غائب عن الوعي ولم يمت إكلينيكياً

أكد مصدران أمنيان لوكالة “رويترز”، أمس الثلاثاء، أن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، غائب عن الوعي ومتصل بجهاز تنفس، ولم يمت إكلينيكيا.

وقال مصدر عسكري “إنه فاقد الوعي تماما ومتصل بجهاز للتنفس الصناعي”، وأعطى مصدر أمني نفس الرواية ونفى تقريرا لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، نقلت فيه عن مصادر طبية أن مبارك توفي إكلينيكيا. وأكد المصدر الثاني أنه “ما زال من المبكر القول إنه توفي إكلينيكيا”.

وأكد اللواء سعيد عباس، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم، أن مبارك أصيب بجلطة، لكنه أضاف أن “أي حديث عن أنه توفي إكلينيكيا هو هراء”.

الرئيس الفرنسي: نهاية مباركومن جانبه، أعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، أمس الثلاثاء، في لوس كابوس بالمكسيك، ردا على سؤال حول الوضع الصحي لمبارك، إنها “على الأرجح نهاية” الرئيس المصري السابق.

وقال هولاند، في ختام قمة مجموعة العشرين، “لا أعلم إن كانت نهاية رمز، ولكنها على الأرجح نهاية مبارك”، وأضاف “ليست لدي معلومات حول الحالة الصحية لمبارك الذي قيل لي إنه ميت سريريا”.

مبارك في غيبوبةونفت مصادر مقربة من الرئيس السابق حسني مبارك، اليوم الأربعاء، نبأ وفاته سريرياً، مشيرة إلى أن حالته خطيرة، وهو في غيبوبة يستفيق منها بين الحين والآخر.

ونفى اللواء محسن الفنجري، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المعلومات التي ترددت عن وفاة مبارك، وقال إنه في حالة صحية حرجة للغاية.

غموض حول صحة مباركوترددت أنباء أمس الثلاثاء عن وفاة مبارك سريرياً بمجرد وصوله إلى مستشفى المعادي وهو الخبر الذي بثته “وكالة أنباء الشرق الأوسط”. وأفادت مصادر طبية أنه في غيبوبة ويتنفس بمساعدة أجهزة التنفس الصناعي.

وبحسب الوكالة، فإن مصادر أمنية قالت إن قلب مبارك خضع للصدمات الكهربائية بعد توقفه.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

مصادر أمنية تنفي ما تردد عن وفاة مبارك

مصادر أمنية تنفي ما تردد عن وفاة مبارك نفت مصادر أمنية مصرية اليوم الأحد الأنباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *