الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / مشجع إنجليزي يعتدي على حارس مرمى حاول إضاعة الوقت

مشجع إنجليزي يعتدي على حارس مرمى حاول إضاعة الوقت

اقتحم مشجع أرض الملعب ليقفز باتجاه حارس مرمى الفريق الخصم الذي كان يستعد لتنفيذ ركلة المرمى، ليسقطه أرضاً، في مشهد أثار الكثير من الاستغراب أمس في دوري الدرجة الثانية بانجلترا. وتأتي الحادثة بعد أن كان فريق ويكومب متقدما على منافسه جلينجهام بهدف دون مقابل في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث استفز حارس المرمى أحد مشجعي الفريق الخاسر الذي يبلغ من العمر 19 عاما، بإضاعته للوقت في آخر دقائق المباراة، ليقتحم الملعب ويعتدي عليه. وتم القبض على المشجع فور قفزه على الحارس وهو الأمر الذي أسهم في عدم تطور الأمور بشكل أكبر. وقال مدرب جلينجهام أن التصرف الذي قام به المشجع لا يمثل جماهير ناديه إطلاقا، وهاجمه بشدة مطالبا بمنعه عن حضور باقي مباريات الفريقاقتحم مشجع أرض الملعب ليقفز باتجاه حارس مرمى الفريق الخصم الذي كان يستعد لتنفيذ ركلة المرمى، ليسقطه أرضاً، في مشهد أثار الكثير من الاستغراب أمس في دوري الدرجة الثانية بانجلترا.

وتأتي الحادثة بعد أن كان فريق ويكومب متقدما على منافسه جلينجهام بهدف دون مقابل في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث استفز حارس المرمى أحد مشجعي الفريق الخاسر الذي يبلغ من العمر 19 عاما، بإضاعته للوقت في آخر دقائق المباراة، ليقتحم الملعب ويعتدي عليه.
وتم القبض على المشجع فور قفزه على الحارس وهو الأمر الذي أسهم في عدم تطور الأمور بشكل أكبر. وقال مدرب جلينجهام أن التصرف الذي قام به المشجع لا يمثل جماهير ناديه إطلاقا، وهاجمه بشدة مطالبا بمنعه عن حضور باقي مباريات الفريق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- انتقام غالاكسي إس 5 من شاب حاول تحطيمه!

بالفيديو:- انتقام غالاكسي إس 5 من شاب حاول تحطيمه!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لشاب يحاول تحطيم هاتف غالاكسي S5 الجديد، بهدف اختبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *