الرئيسية / غريب عجيب / مزارع عراقى يدمن أكل العقارب كمقبلات خفيفة

مزارع عراقى يدمن أكل العقارب كمقبلات خفيفة

مزارع عراقى يدمن أكل العقارب كمقبلات خفيفةإسماعيل جاسم محمد، مزارع عراقى من سامراء بالعراق، يقول إنه اعتاد على أكل عقرب على الأقل يوميا، مضيفا أنه إذا امتنع عن أكل العقارب لثلاثة أيام فإنه يصاب بأعراض الإعياء والانسحاب المرضى الذى يصيب بعض مدمنى الكحوليات والمخدرات إذا امتنعوا عن أخذ المخدر.

ويضيف إسماعيل لموقع أوديتى سنترال أنه يداوم على أكل العقارب طيلة الـ15 عاما الماضية، ويستمتع بأكلها حية رغم ما تعرض له من لدغات عديدة فى فمه حيث يسمح للعقرب بالدخول حيا إلى فمه متجولا فيه يداعبه إسماعيل بلسانه أحيانا، حتى يجهز عليه بأسنانه متلذذا بطعمه.

ويقول إسماعيل إن مدينة سامراء مليئة بالعقارب فى فصل الصيف لكن فى الشتاء قد يواجه أحيانا مشكلة فى عدم الحصول على عقارب، حتى استطاع أن يعد لنفسه مخزونا من العقارب الحية فى منزله حتى يستطيع أن يأكلها كذلك فى فصل الشتاء.

وأضاف أن زوجته وأولاده كانوا يفزعون من جيوش العقارب التى يربيها ويخزنها بالمنزل ويفزعون من رؤيته يدخل عقارب حية إلى فمه، لكنهم اعتادوا مؤخرا على رؤية العقرب كوجبة أساسية على مائدة الأسرة.

إسماعيل الذى يعتبر العقرب وجبة أساسية خفيفة كالمقبلات، يؤكد أن كثرة أكله للعقارب أكسبته مناعة ضد لدغاتها وسمومها، وهو ما أكده له الأطباء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ام تجبر ابنتها على أكل الصابون!

ام تجبر ابنتها على أكل الصابون!

قضت محكمة بريطانية بسجن امرأة في الستين من العمر لمدة 6 أعوام و8 أشهر، لإجبارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *