الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / مراهقة اماراتية حامل في اسبوعها الـ29 ولا تزال عذراء

مراهقة اماراتية حامل في اسبوعها الـ29 ولا تزال عذراء

قال طبيب في شرطة دبي بان الفحص الذي اجري على مراهقة اماراتية حامل في اسبوعها الـ29 أثبت بانها لا تزال عذراء. واوضح أحد المواقع انه تم اتهام الفتاة “م م” التي تبلغ من العمر 15 عاما بممارسة الجنس خارج اطار الزواج مع صديقها “ي أ” البالغ من العمر 17 عاما.
واشارت المحكمة الى ان المتهمين كانا يمارسان الجنس منذ بداية السنة وعندما اكتشف أهل الفتاة انها حامل قاموا بابلاغ الشرطة.
وقالت “م م” للنيابة بانها كانت في علاقة حب مع “ي ا” الذي تعرفت عليه من خلال الانترنت وكانت تمارس الجنس معه في منزلها في منطقة عود ميثا بعد نوم اهلها واضافت: “مارس الجنس معي بشكل كامل 3 مرات و عندما أخبرته بانني حامل لم يكرتث”.” من جهته نفى المتهم الاماراتي “ي ا” ممارسة الجنس مع الفتاة، زاعما انه انفصل عنها قبل ان يعرف بانها حامل.
واضاف: “لم افقدها عذريتها كما انني لم اتسبب في حملها” وبناء على ذلك طالبت النيابة بفحص الحمض النووي للطفل لاثباب ان المتهم ليس أب الطفل. وقال التقرير الطبي الصادر من الشرطة و الموقع من قبل”شارقة كلينيكال اكسبرت”، بإنه عندما تم فحص الفتاة كانت النتيجة بانها حامل في الأسبوع 29 و ان الجنين حي الا انها لا زالت عذراء.
وقال التقرير بانه من الممكن ان تكون الفتاة قد حملت اثر تسرب كمية صغيرة من السائل المنوي الى الرحم من دون الحاجة لفقدانها العذرية.هذا وتم وضع المراهقين تحت اشراف دائرة القضاء.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *