الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / مديرة مدرسة تجبر الطالبات على خلع ملابسهن الداخلية في السعودية

مديرة مدرسة تجبر الطالبات على خلع ملابسهن الداخلية في السعودية

مديرة مدرسة تجبر الطالبات على خلع ملابسهن الداخلية في السعودية

فتحت إدارة التربية والتعليم في منطقة جازان تحقيقاً مع مديرة مدرسة الجرادية المتوسطة للبنات في صامطة، وذلك ‏بعد شكوى تقدم بها أولياء أمور الطالبات إلى إدارة التربية والتعليم في المنطقة، متهمين المديرة بقيامها بتفتيش ‏بناتهنّ وإجبارهنّ على خلع ملابسهنّ الداخلية. وقال المواطن عبدالرحمن عريشي إنه تفاجأ بابنته عندما قام بإحضارها من المدرسة الأسبوع ‏الماضي بدخولها في نوبة بكاء حادّ لحظة ركوبها السيارة إلى وصولها للمنزل، وحاول معرفة السبب ووالدتها،.

‏وتكلمت بأن مديرة المدرسة قامت بإهانتها ومجموعة من زميلاتها، وذلك بإجبارهنّ على ضرورة أن يقمن بخلع ‏الملابس الداخلية من البنطلونات التي يلبسنها تحت الزي المدرسي؛ بحجة أن ذلك ممنوع.‏ وذكر المواطن عبدالله حاسر أن ما قامت به المديرة من إهانة لبناتهم الطالبات وتفتيش ما يلبسن تحت الزي ‏المدرسي، لهو فيه تحقير كبير، خاصة أن البنات في هذه السن الحرجة يبقى في ذاكرتهنّ أي تصرف يسيء لكيانهنّ ‏وخصوصيتهنّ، وأوضح مدير الإعلام التربوي في تعليم جازان، محمد الرياني، أن التحقيق لايزال قائماً مع المديرة.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

مديرة مدرسة تجبر طفلة على شرب بولها عقابا على تبولها اللاارادي ..فيديو

في تصرف غريب يثير الاشمئزاز اقتلعت الرحمة والانسانية من قلب وعقل مديرة مدرسة بعدما اجبرت …

2 تعليقان

  1. سلامات!!!!!!!!!!! وش تحس فيه هالمديره ….

  2. الموضوع أخذ أكبر من حجمه والمديره لم تطلب من الطالبات خلع الملابس الداخلية بل هو مجرد بنطال تحت الزي المدرسي(المريول) ومن حق المديره ان تطلب من الطالبات هذا الطلب لأن هذا النظام العام في جميع مدارس البنات في المملكة واتوقع ان المديره ماطلبت منهم هذا الطلب إلا بعد تحذيرهم اكثر من مره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *